أنصار الله واللقاء المشترك : العدوان يستخدم معاناة اليمنيين كسلاح ضدهم وبغطاء دولي

متابعات | 8 يناير | مأرب برس :

أكد أنصار الله واللقاء المشترك أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم يستخدم معاناة الشعب اليمني كسلاح ضده . وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله سليم المغلس أن العدوان يستخدم المعاناة الإنسانية والتجويع سلاح ضد اليمنيين، مشيرا إلى أن الغطاء الدولي شجع تحالف العدوان على ارتكاب مزيد من الجرائم.

فيما أوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبد الوهاب المحبشي خلال المؤتمر أن العدوان لايزال يواصل ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني حتى اللحظة، مشيرا إلى أن نحو ألف بين وشهيد وجريح إثر غارات العدوان خلال شهر ديسمبر الماضي فقط.

وأكد الأمين العام لحزب الحق حسن زيد أن العدوان دمر كل شيء، مشيرا إلى أن هذه الأرقام لا تعكس حقيقة ما ارتكبه طيران العدوان، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الأرقام أكثر بكثير، ومشدّدًا على أن جرائم التحالف لن تسقط بالتقادم وسينالها العقاب.

وكان أنصار الله واللقاء المشترك قد كشفوا عن احصائية مشتركة لضحايا العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم على بلادنا والمعاناة الإنسانية خلال أكثر من ألف يوم ،، مؤكدين أن تدميرا واسعا طال كل مقومات الحياة الاقتصادية والمدنية شمل كل شيء بما في ذلك المطارات وشبكات الاتصالات وآبار المياه ومباني المؤسسات العام والحكومية والمنازل السكنية والمؤسسات الصحية والاقتصادية والخاصة والتراث بشكل كلي وجزئي.

مقالات ذات صلة