حدث في مثل هذا اليوم (22 يناير)

متابعات | 22 يناير | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان السعودي الأمريكي في مثل هذا اليوم:
– غارات على صعدة وتعز وذمار ومأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن ثلاث غارات على منطقة الضميد في سحار وغارة على مقبرة الشهداء في الجعملة بصعدة وغارة على منزل بمديرية المخاء وخمس غارات على منطقة بني أسعد بمديرية جبل الشرق في ذمار وأربع غارات على صراوح بمارب.
– استشهاد الإعلامي في قناة المسيرة هاشم الحمران مع عدد من المسعفين:
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد الإعلامي في قناة المسيرة المصور هاشم محمد الحمران بعد إصابته بجروح خطرة عصر الخميس في غارة استهدفته بمعية عدد من المسعفين أثناء توثيقه جريمة استهداف المدنيين في ضحيان.
– شهيد وعدد من الجرحى في غارة على منزل في بيت بوس بصنعاء:
في اليوم نفسه من العام 2016 استشهاد الطفل محمد عبده مرشد  وإصابة بقية اسرته  في غارة شنها العدوان السعودي الامريكي في وقت  متاخر من ليل امس, على حي سكني بمنطقة بيت بوس  جنوب العاصمة صنعاء.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مصرع ضابط سعودي كبير واربعة من مرافقيه واعطاب اليتين في كمين محكم بنجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي كمين محكم وعملية متقنة، لقي ضابط سعودي رفيع المستوى وأربعة جنود آخرين مصرعهم، وأعطبت آليتان كانت تقلهم شرقي موقع الشرفة في نجران.
– السيطرة على موقع الغاوية وخمسة مواقع سعودية في جيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2017 انجاز نوعي ومهم يحرزه أبطال الجيش واللجان الشعبية في هجوم واسع ومباغت نفذته وحدات من المقاتلين على معسكر الغاوية الاستراتيجي ومواقع سعودية أخرى في جيزان تكبد فيها الجيش السعودي خسائر كبرى وأسفرت عن احكام السيطرة على سلسلة الغاوية ومصرع من كان فيها.

مقالات ذات صلة