إب: وقفة حاشدة للتعبئة والتجنيد التطوعي لأبناء مديريات العدين والفرع والحزم ومذيخرة

متابعات | 28 يناير | مأرب برس :

اقيم اليوم الاحد ، في المربع الغربي لمحافظة إب وقفة جماهيرية حاشدة تدشينا لحملة التعبئة العامة والتجنيد التطوعي شارك فيها العديد من ابناء ووجهاء مديريات العدين ومذيخرة والفرع والحزم .

وفي الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ووكلاء المحافظة علي بن علي النوعة وحارث المليكي وقيادات انصار الله والمؤتمر الشعبي اكد المشاركون صمودهم وثباتهم ضد العدوان والتصدي له وتسيير قوافل العطاء اليمني رجالا ومالا الى كافة الجبهات حتى يتحقق النصر.. مباركين انعقاد جلسات مجلس النواب بالعاصمة صنعاء والضربة الصاروخية المسددة التي استهدفت عرضا عسكريا للمرتزقة في تعز.
واستنكروا في بيان وقفتهم ما ارتكبه العدوان في منطقة المصاحبة في سحار صعدة بحق المدنيين عندما استهدف منزل مواطن ومستوصف طبي ؛ معبرين عن رفضهم وتنديدهم بالصفقة الاماراتية في جنوب الوطن والتي تجسدت في بيان ما يسمى المجلس الانتقالي الداعي الى الانفصال .

وفي كلمة السلطة المحلية التي القاها المحافظ صلاح اكد فيها ضرورة العمل والتفاعل الجاد وحشد الطاقات وتكثيف الجهود لرفد المرابطين في جبهات العزة والشرف من ابطال الجيش واللجان بالمال وقوافل الرجال؛ مشيرا الى ان العدوان الذي يستهدف هذا الشعب بمختلف مكوناته وفئاته ودمر مقوماته وبناه التحتية لن يستطع ابدا كسر ارادة هذا الشعب؛ موضحا ان ابناء الشعب اليمني الشرفاء يلتفون خلف قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى ممثلة بفخامة الاخ صالح الصماد رئيس المجلس.
والقى وكيل المحافظة المليكي كلمة باسم ابناء المديريات اكد فيها ان العدوان ومرتزقته الذين يتوهمون ان لديهم من يقف معهم من ابناء هذا المربع الغربي ان مديريات المربع يدشنون اليوم حملة التعبئة والتجنيد ضد العدوان الغاشم ؛ معلنا عن تشكيل لواء الكرار من ابناء وشباب مديريات هذا المربع ليكون سندا وعونا وصمام امان لهذا البلد ضد العدوان الغاشم . داعيا كافة ابناء ووجهاء المديريات الاربع الى التحشيد والدفع بالشباب للتجنيد والالتحاق بصفوف القوات المسلحة ليكونوا درعا حصينا لهذا البلد ضد العدو ايا كان وفي مقدمتهم قوى العدوان اذيال امريكا واليهود ..

مقالات ذات صلة