مؤسسة بنيان توزع 400 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية سنحان

متابعات | 24 فبراير | مأرب برس :

وزعت مؤسسة بنيان التنموية بالتعاون مع فاعل خير، اليوم السبت ،  400 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

وأوضح رئيس فريق التوزيع بمؤسسة بنيان أن المبادرات التي تقوم بها المؤسسة يأتي تطبيقا للنقطة الحادية عشر التي حث عليها قائد الثورة السيد/عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وهي تصحيح وتصويب العمل الإغاثي بما يضمن وصول الاغاثات الى من يستحقها.

منوها بأن هذه المبادرة التي ترعاها المؤسسة تعتبر الثانية على مستوى مديرية سنحان, حيث كانت المؤسسة قد قامت بتوزيع سلال غذائية لأسر الشهداء في المديرية, مؤكدا بأن المؤسسة في إطار التجهيز لتوزيع سلال غذائية مماثلة لاسر المفقودين والجرحى.

من جانبهم اثنى اهالي المناطق المستفيدة على الدور الذي تقوم به مؤسسة بنيان في تفقد احوال المواطنين سوء كانوا من أسر الشهداء أو الاسر المحتاجة في ظل عدوان وحصار غاشم يسعى لتجويع وقتل أبناء الشعب اليمني.

داعيين كافة المؤسسات والجمعيات وفاعلي الخير الى مزيد من النشاطات التي تسهم في رفع المعاناة عن كاهل الاسر المستضعفة ,الامر الذي من شانه أن يؤدي الى افشال الحرب الاقتصادية التي يشنها تحالف العدوان على شعبنا اليمني.

مقالات ذات صلة