رئيس اللجنة الثورية: “ولد الشيخ” بدأ مهمته وأنهاها بالكذب

صنعاء | 05 مارس | مأرب برس :

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن الشعب اليمني رفض مطالب المبعوث الأممي السابق إلى اليمن “ولدالشيخ” بتسليم الحديدة أو العاصمة أو أي من المحافظات التي تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية، قائلا إن ذلك كان يعني تسليمها للميليشيات المرتبطة بالقاعدة، والميليشيات التي ترتبط بالإرهاب الأمريكي.

وقال في كلمة له خلال حفل تخرج دفعة عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة بالحديدة  اليوم الأحد إن “ولدالشيخ” المبعوث الأممي السابق إلى اليمن لا يزال يكذب باستمرار ويحاول أن يُظهر نفسه بصورة المحايد، وهو الذي لم يُصدر في أي يوم من الأيام إدانة لأي واحدة من آلاف المجازر التي كانت ترتكبها دول تحالف العدوان على اليمن، بل ظل حتى آخر لحظة من مهمته يقف إلى جانب العدوان، ولم يستطع أن يقول الحقيقة.

وخاطب رئيس الثورية العليا ولدالشيخ قائلا: لقد نصحناك بأن تبقى محايداً، لكنك كتبت على تجربتك في اليمن بالفشل، وأنت فاشل حتى ينقطع النفس، ومن أرسلك فاشل، وسيبقى من ينتهج نهجك فاشلاً إلى أن تقوم الساعة.

مؤكدا أن أبناء الشعب اليمني رفضوا في حينه تقديم التنازلات التي طلبها ولد الشيخ بتسليم الحديدة وصنعاء أو أي من المحافظات، لأن ذلك يعني تسليمها للميليشيات المرتبطة بالقاعدة والإرهاب الأمريكي، مضيفا، هذه هي الحقيقة فقد وقف الإرهابيون والأمريكيون معا واختلطت دماؤهم هنا في تهامة على مرأى ومسمع من العالم بأسره.

مقالات ذات صلة