مشائخ ووجهاء وحكماء محافظة ذمار يؤكدون تلبيتهم للمشاركة في الذكرى الثالثة للصمود

متابعات | 22 مارس | مأرب برس :

أكد عدد من كبار مشائخ وقبائل وحكماء وعقلاء محافظة ذمار تلبيتهم واستجابتهم الفورية للحشد والمشاركة والحضور المشرف يوم ال26 من مارس للمشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

جاء ذلك في لقاء قبلي تحضيري موسع عصر اليوم الخميس نظمه مجلس التلاحم  القبلي بالمحافظة ضم كبار عقلاء وحكماء ومشايخ وأعيان محافظة ذمار احياءا للذكرى السنوية الثالثة من الصمود الأسطوري للشعب اليمني العظيم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم تحت شعار “استمرارنا على النفير في سبيل الانتصار”.

وخلال اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس الاعلى للاوقاف وعضو لجنة الحشد العليا مقبل الكدهي وعضو مجلس النواب الشيخ طارق العفيف ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ عباس العمدي ووكلاء المحافظة وعدد من اعضاء المجلس المحلي مدراء المديريات والمشايخ ووجهاء مختلف قبائل المحافظة، القى الشيخ مقبل الكدهي كلمه تعبوية حيا خلالها الدور القبلي والاجتماعي المشرف من قبل أبناء محافظة ذمار من كافة مكوناتهم وأطيافهم المختلفة.

وبارك للحاضرين الجمعة الأولى من شهر رجب المبارك ذكرى دخول اليمنيين الاسلام، وشدد على ضرورة المشاركة الفعالة والتحشيد العظيم يوم ال26 من مارس الأثنين القادم الى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإحياء الذكرى السنوية الثالثة من الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان ودخول العام الرابع.

مشائخ وأعيان المحافظة كان لهم حضورهم فقد ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات لكل شيخ قبيلة على حده والذين أكدوا على أهمية هذه المناسبة العظيمة و تكثيف الجهود والنزول إلى مختلف المديريات للحشد والتعبئة للحضور لميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم بإذن الله تعالى.

المشاركون في اللقاء ادانوا استمرار العدوان على اليمن وقتله للأطفال والنساء واستهدافه لكل مقومات الحياة وفرضه لحصار مطبق على الشعب .. مؤكدين استمرار صمودهم وتصديهم لهذا العدوان الحاقد مهما استمر في عدوانه وارتكاب الجرائم بحق هذا الشعب العظيم .

ودعا المشاركون كافة أبناء الوطن عامة وابناء ذمار خاصة إلى الإحتشاد يوم السادس والعشرين من مارس المقبل إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في التظاهرة الكبرى تأكيدا على تلاحم ابناء هذا الشعب وصمودهم في وجه العدوان البغيض واليمنيون مقبلون على العام الرابع من هذه الحرب العبثية الظالمة على هذا الشعب.

مقالات ذات صلة