ذمار: وقفة احتجاجية حاشدة تحت شعار “ثلاثة اعوام صمود بوجه العدوان”

متابعات | 23 مارس | مأرب برس :

نظم أبناء مدينة ذمار اليوم عقب صلاة الجمعة ، وقفة احتجاجية حاشدة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وخلال الوقفة اكد المشاركون على استمرار صمودهم وتصديهم للعدوان الحاقد وانه مهما استمر في جرائمه وحقده فلن يزيدهم الا صمودا وثباتاً، كما أكدوا على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

وأهبا المشاركون بضرورة أيصال رسالة من خلال المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين في العاصمة صنعاء على ان الشعب اليمني يقف صفا واحدا لرفض العدوان ومواجهته والدفاع عن كرامة وعزة اليمن أرضا وإنسانا.

المشاركون في الوقفة ادانوا استمرار العدوان على اليمن وقتله للأطفال والنساء واستهدافه لكل مقومات الحياة وفرضه لحصار مطبق على الشعب .. مؤكدين استمرار صمودهم وتصديهم لهذا العدوان الحاقد مهما استمر في عدوانه وارتكاب الجرائم بحق هذا الشعب العظيم .

ودعا المشاركون كافة أبناء الوطن إلى الإحتشاد يوم السادس والعشرين من مارس المقبل إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في التظاهرة الكبرى تأكيدا على تلاحم ابناء هذا الشعب وصمودهم في وجه العدوان البغيض واليمنيون مقبلون على العام الرابع من هذه الحرب العبثية الظالمة على هذا الشعب.

مقالات ذات صلة