ابناء سحار بصعدة ينظمون وقفة احتجاجية بمشاركة رئيس اللجنة الثورية العليا

متابعات | 1 ابريل | مأرب برس :

خرج أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم الأحد ، في وقفة احتجاجية استنكارا للجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم بحق المواطنين في الخط العام بمدينة صعدة واستشهد وجرح فيها قرابة ٢٦ مواطنا أغلبهم نساء وأطفال.

وفي الوقفة التي حضرها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ، ومحافظ محافظة صعدة  محمد جابر عوض وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين ، عزى محمد علي الحوثي  أسرة ال الشرفي والأسر الأخرى التي طالتها جرائم العدوان مشيرا إلى أن  هذه الأعمال الإجرامية التي يقدم عليها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم هي اعمال ارهابية لا تأتي إلا من ارهابيين وسيلقون جزاءهم عاجلا وآجلا .

وثمن الصمود الأسطوري  لأبناء وأهالي محافظة صعدة بكل قبائلها وتضحياتهم الكبيرة واستبسالهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ، وحضورهم في كل جبهات وميادين العزة والكرامة دفاعا عن كرامة هذا الشعب وحريته .

كما أدان محافظ المحافظة هذه الجريمة البشعة والاستهداف الممنهج للمدنيين وخصوصا النساء والأطفال من قبل هذه القوى الإجرامية، ، مشيدا بعمليات الجيش واللجان الشعبية وعلى رأسها القوة الصاروخية التي نكلت بالعدو في عقر داره واقضت مضاجعه ، ومطالبا بمزيد من دك معاقل المعتدين والمجرمين ، ومطالبا أبناء صعدة بالمشاركة الواسعة في القافلة التي يتم الإعداد لها .

من جانبه استنكر بيان الوقفة الجريمة البشعة التي تضاف الى سجل تحالف العدوان المليء بالجرائم ، موضحا  أن دماء الشعب لن تذهب هدرا ولن بالتقادم ، ومؤكدا الاستعداد الكامل والمستمر لمواجهة هؤلاء المعتدون والنفير العام الى الجبهات لرفد المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة