بالصورة| عزلة بني منصور بمديرية السودة تعلن النفير العام و تسيير قافلة غذائية دعما ومسانده للجيش واللجان في جبهات القتال عمران

مارب برس [الأربعاء 03/فبراير – شباط/2016م] –عمران

نظم أبناء قبائل عزلة بني منصور مديرية السودة محافظة عمران وقفة احتجاجية حاشدة تنديدا واستنكارا بالعدوان السعودي الأمريكي الغاشم على أبناء الشعب اليمني الحر وفي الوقفة التي حضرها المشائخ والوجاهات الاجتماعية وجموع غفيرة من ابناء المنطقه الذين توافدوا منذ الصباح الباكر حاملين أسحلتهم في موقف يدل على قوة وباس قبائل اليمن العظيمة .
وفي الوقفه التي رفع فيها المشاركون الشعارات المناهضة بالعدوان البربري الغاشم من الكيان الصهيو سعودي امريكي ومرتزقتهم من العربان اذيال الكيان الصهيوني .
حيث عبر المشاركون في وقفتهم عن مسانتدهم ووقوفهم صفا واحدا الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في خوضهم معارك العزة والشرف والبطولة ضد اعداء الامة من حثالة البشرية . وصدر عن الوقفة بيان عبر فية مشائخ وعقال ووجهاء واعيان ومثقفين وتربويين وإعلاميين ومجالس محلية وافراد عزلة بني منصور مديرية السودة عن تاكيدهم على ان العدو الامريكي هو الذي يعتدي ويقتل ابناء الشعب اليمني ويعلنون ان عدائهم موجه لاسرائل وامريكا باعتبارهم الاعداء الحقيقين للامة. معلنيين الجهوزية الكاملة للتصدي للعدوان السعودي الامريكي الغاشم الذي يستهدف الاطفال والنساء وجميع مقدرات شعبنا .
في نهاية الوقفة الاحتجاجية سير ابناء العزلة قافلة غذائية مكونة من الأغنام والأبقار ومواد غذائية متنوعة دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة