ذمار :لقاء قبلي موسع وأعلان الجهوزية لمواجهة العدوان ودفع بقوافل الدعم والصمود تتوافد من أبناء قرية الدرب وقبائل مديرية المنار للجيش واللجان

مارب برس [الخميس04/فبراير – شباط/2016م] – ذمار

قافلة غذائية ولقاء قبلي موسع لأبناء قرية الدرب بذمار تنديد للعدوان وإعلان الجهوزية الكاملة لمواجهتة.

دعماً للجيش واللجان الشعبية : لقاء قبلي موسع وقافلة غذائية لقبائل مديرية المنار بمحافظة ذمار.

عقد صباح اليوم الخميس ابناء قرية الدرب محافظة ذمار لقاءاً قبليا موسعا اكدوا فيه جاهزيتهم لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي وردعه وخلال اللقاء قدم ابناء الدرب القافلة الغذائية احتوت على مواد غذائية ومشروبات ورؤوس أغنام وملايين الريالات دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.
المشاركون في اللقاء ارسلوا رسائلهم الى ابطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومرتزقتهم ، مؤكدين استعداد برفدهم بمزيد من الرجال والمال والعتاد والسلاح والغذاء.

وأكدوا أبناء قرية الدرب هذه القافلة الغذائية لن تكون الأخيرة كما انها ليست الأولى وانهم مستعدين لبذل المزيد والمزيد لأجل الوطن وسيقدمون ارواحهم واموالهم رخيصة في سبيل الدفاع عن اليمن الأرض والانسان.

وعلى الصعيد نفسه عقدة قبائل مديرية المنار محافظة ذمار لقاء قبلي موسع اليوم بأعلان جهوزيتها لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ووقوفها صفا واحدا مع الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة.

وأشاد اللقاء بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان في ميادين العزة والكرامة.. مشددين على الثبات والصمود في مواجهة العدوان واستعداد قبائل المنار لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح والقوافل الغذائية.

وخلال اللقاء قدم أبناء المنار قافلة غذائية احتوت على مواد غذائية ومشروبات ولحوم إلى جانب تبرعات نقدية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن.

لافتين ان هذه القافلة ليست الاولى ولن تكون الأخيرة واستعدادهم لبذل المزيد من الاسهامات والتضحيات للدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة