فعاليات متنوعة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد في عدد من المحافظات

متابعات | 13 أبريل | مأرب برس :

نظمت فعاليات ثقافية في عدد من المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي ذمار نظم أبناء مدينة ذمار فعالية ثقافي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد تحدثت عن مناقب ومواقف الشهيد القائد ومواقفه الجهادية وشجاعته في خدمة الدين الحنيف والامة الإسلامية المغلوبة على امرها حتى تاريخ استشهاده مؤكدين مواصلة النهج على خطاه والسير على دربه في مواجهة الاستكبار والطاغوت مهما كانت التضحيات والأثمان.

كما أقام أبناء مديرية فرع العدين بمحافظة إب أمسية توعوية وثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد.. حيث تحدث الحاضرون عن مناقب وخصال الشهيد القائد ودوره العظيم في استنهاض الأمة وتبصيرها تجاه أعدائها وأعداء الإسلام.

وأكد المشاركون في الأمسية أن ثبات الشعب وصموده اليوم أمام العدوان والحصار هو ثمرة من ثمار جهود القائد الشهيد.

كما دعا الحاضرون أبناء الشعب إلى الإلتحاق بميادين الكرامة والشرف ورفد جبهات القتال بالمال والعتاد والرجال.

وفي إب أحيا أبناء مديرية مذيخرة الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بفعالية ثقافية تناولت جانباً من جوانب الحياة الجهادية للقائد الشهيد وعزمه على توعية الأمة من الاستهداف الخطير من قبل قوى الاستكبار والطغيان للمنهجية القرانية والدين الإسلامي الحنيف، مشيرة إلى أن ما تقوم به الجماعات التكفيرية من نشر للثقافات المغلوطة لتشويه الدين والعقيدة يعد وجهاً من أوجه استهداف الدين والأمة.

وفي حجة أقام أبناء مدينة حجة فعالية ختامية ثقافية في الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي. حيث أكد المشاركون في الفعالية على ما تحلى به التحرك القرآني للسيد حسين بدرالدين الحوثي بدافع المسؤولية وعياً بخطوة المرحلة ومستوى تكالب الأعداء على الأمة في تشتيتها وتفريقها والهيمنة عليها واستباحة كرامتها ومصادرة قرارها السيادي واستغلال ثرواتها.

مقالات ذات صلة