صلح قبلي ينهي قضية قتل بين أسرتين من عمران وذمار

متابعات | 22 أبريل | مأرب برس :

أنهى صلح بمحافظة عمران، اليوم الأحد، قضية قتل بين أسرتي الشامي من ابناء مديرية عمران و محمد نبيل جعفر من أهالي مديرية عنس بمحافظة ذمار.

وخلال اللقاء القبلي الذي تقدمه محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل صغير جعمان ومحافظ محافظة ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي وعدد من مشائخ ووجاهات المحافظتين .. تم العفو العام لوجه الله عن الجاني الطفل عبدالقادر ردفان الشامي من ابناء مديرية عمران من قبل أهالي المجني عليه محمد نبيل جعفر من أهالي مديرية عنس بمحافظة ذمار .

العفو العام من قبل أهالي المجني عليه من مديرية عنس لاقى استحسان الجميع الذين عبروا عن سعادتهم لأصالة اليمنيين وعفوهم عند المقدرة وتجاوز الخلافات الداخلية لتوحيد الكلمة بحكمة وبصيرة يمانية والتي تعتبر مباديء وقيم أصيلة يحتاجها اليمنيون بشكل مكثف في هذه الظروف الإستثنائية التي يتعرض فيها الوطن لعدوان خارجي وتعاون خونة وعملاء لفظهم الشعب اليمني وأصبحوا في مزبلة التاريخ.

وأكد الجميع على ضرورة تجاوز الخلافات الداخلية والتسامح فيما بين اليمنيين لمواجهة قوى الغزو والإحتلال وكذلك الخونة والمرتزقة الذين التحقوا بصفوف قوى العدوان بسبب بيع الوطن بأموال مدنسة وملطخة بدماء أطفال ونساء اليمن.

مقالات ذات صلة