أخبار مابعد الحدود|نجران وجيزان وعسير مرفق بالصور

مارب برس [الأثنين 08/فبراير – شباط/2016م] –نجران – جيزان – عسير

تدمير آلية للجيش السعودي بعسير ومصرع طاقمها واستهداف مواقع في جيزان ونجران.

واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين التقدم في جبهات ما وراء الحدود في مناطق جيزان ونجران وعسير مُني العدو السعودي ومرتزقته اثر هذا التقدم بخسائر في الأفراد والمعدات.
وقال مصدر عسكري لـ” المسيرة نت” إن الجيش واللجان تمكنوا من تدمير آلية تابعة للجيش السعودي في منطقة المجازة بمنطقة عسير وقتل طاقمها.

وفي جيزان دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مركز جلاح ونقطة غفير بصليات من الصواريخ ما أسفر عن تدمير أجزاء كبيرة من المركز.

أما في نجران فقد شن الجيش واللجان الشعبية قصفا مدفعيا مكثفا للجيش على موقع الضبعة.
وكانت أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان في وقت سابق صاروخين بالتسيين معدلين محليا من نوع قاهر1 على قاعدة الأمير خالد منطقة خميس مشيط بعسير، حيث أصابا الصاروخان هدفهما بفضل الله بدقة.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من قطاع عسير تظهر العملية العسكرية لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال اقتحامهم مدينة الربوعة من الجهة الشرقية وسيطرتهم على أهم المواقع العسكرية فيها بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في صفوف وعتاد الجيش السعودي في تلك المنطقة.

وكثّف أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفهم المدفعي والصاروخي من كل جانب وباتجاه المواقع ومخازن الأسلحة، محققين إصابات مباشرة، أجبرت الآليات والمدرعات العسكرية الخروج من جحورها مهرولة في صورة تعكس حالة الهلع التي أنتابت الجنود السعوديين رغم التحليق المستمر لطيران الاباتشي والطيران الحربي. وما إن استكملت عملية التمشيط بسلسة من الغارات الجوية لطائرات العدوان مستهدفة منازل مواطنيها حتى بدأت فرق الاقتحام بالتوزع والانتشار.
ولم تستغرق عملية الاقتحام وقتًا طويلا حتى تساقطت المواقع العسكرية في هذا الجزء من المدينة الواحد تلو الآخر رغم وعورة تضاريسها وتحليق الطيران المستمر فوقها.
وعلى وقع أصوات انفجارات الأسلحة والآليات والمدرعات باختلاف أنواعها ظل المجاهدون يحكمون الخناق بالمواقع قبل أن يجري تمشيطها بالكامل عقب فرار حاميتها، مخلفين ورائهم أسلحة وذخائر وآليات دمر بعضها وأعطب البعض الآخر، في حين تمكن الفارون هذه المرة على خلاف سابقاتها من سحب جرحاهم وجثث قتلاهم.
 

016 017 012 015 011 010 09 6 07 08 8 4 05 5 06 2 03

024

025

026

027

028

020

021

022

018

019

مقالات ذات صلة