هيرست: صهر ترامب وابنته يرقصون على جثث أبناء غزة بالقدس!

متابعات | 15 مايو | مأرب برس :

تتواصل الأفعال المنددة بالمجزرة الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث نشر الكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست تقريراً اليوم بصحيفة “ميدل إيست آي”، هاجم فيه صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنير وابنته إيفانكا.

وحول المفارقة التي تجري في فلسطين قال هيرست: “لا يمكن لجاريد وإيفانكا كوشنر التعذّر بالجهل؛ فهما لا يعيشان في روسيا القيصرية، حيث كانت الأخبار تنتقل ببطء شديد. فبينما كانا ضمن حشد تجمّع في حديقة القنصلية الأمريكية السابقة في أرنونا بالقدس يوم الاثنين، تسرب القلق إلى أوساط التجمع الاحتفالي المرح، بينما كان عدد القتلى في غزة آخذاً في الارتفاع”.

وأضاف “وعلى الرغم من كل ذلك، استمر الحشد المرح في حديقة القنصلية بالتصفيق، وظل الحضور يهبون بالوقوف كلما هنّأ كوشنر حماه على التحلل من الصفقة مع إيران التي وصفها بالخطرة والمعطوبة وأحادية الجانب”.

وختم الكاتب البريطاني “العالم الخارجي، ذلك العالم الذي فيه يعيشون فعلياً، بدمائه النازفة، بأعضائه المبتورة ومساكنه المدمرة، تم فصله جراحياً من ضميرهم. غرد الناطق السابق باسم الجيش الإسرائيلي بيتر ليرنر قائلاً إن الغزيين كانوا يسعون إلى تخريب الحفل. لا بدّ أنها كانت أفكار القيصر وزوجته أيضاً”.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت يوم أمس، أن 58 شخصاً استشهدوا وأصيب 2771 آخرين بجراح مختلفة جراء قمع الجيش الإسرائيلي لمسيرات العودة، التي خرجت أمس الاثنين على حدود قطاع غزة إحياء لذكرى النكبة الفلسطينية واحتجاجاً على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

المصدر : موقع الوقت .

مقالات ذات صلة