في جديدة للعدوان: إستشهاد وإصابة 28 مدنياً في محافظة عمران

متابعات | 25 يونيو | مأرب برس :

في جريمة جديدة للعدوان استشهد اليوم الاثنين وأصيب 28  مدنياً بينهم 8 من أسرة واحدة أغلبيتهم من الأطفال والنساء جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت أحد الأحياء السكنية في مدينة عمران.

وذكر مصدر محلي إن  طيران العدوان استهدف عند الثانية بعد منتصف الليل أحد الأحياء السكنية في مدينة عمران، ولفتت إلى أن البحث لايزال جارياً عن ناجين وضحايا بين ركام المنازل في الحي المستهدف.

ومنذ منتصف ليل الأحد الاثنين شن طيران العدوان سلسلة غارات على مدينة عمران، طالت إدارة الأمن في محافظة عمران ومبنى الاتصالات وحياً سكنياً، كما عاود قصف مبنى إدارة أمن محافظة عمران بغارة عند الفجر.

وفي سياق متصل أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أنه كلما استمر العدوان على اليمن فإن قدرات شعبنا اليمني الصاروخية الباليستية تتعاظم بما يمكنها من تسديد ضربات في أماكن لا يتوقعها العدو.

وقال عبدالسلام في تغريدة له على تويتر منتصف ليل الأحد/ الاثنين: “كلما استمر العدوان وطالت الحرب تعاظمت قدرات شعبنا اليمني الصاروخية الباليستية بما يمكنها من تسديد ضربات في أماكن لا يتوقعها العدو.

وشدد على أن “هذا عملٌ وطني يجمع عليه كل اليمنيين في الداخل والخارج حتى من الذين في وسط مدينة الرياض يجدون في صواريخ بلادهم مبعث اعتزاز وافتخار”.

تأتي تصريحات عبد السلام عقب قصف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بعدد من الصواريخ الباليستية نوع “بركان تو اتش” مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض، وذلك ردّاً على استمرار العدوان والمجازر بحق الشعب اليمني منذ مارس 2015.

مقالات ذات صلة