المحويت: تدشين المرحلة الثانية من عملية الحشد والتعبئة العامة في ملحان

المحويت | 30 يونيو | مأرب برس :

ناقش لقاء موسع بمديرية ملحان بمحافظة المحويت اليوم السبت آليات إنجاح المرحلة الثانية من مهام اللجنة ومواصلة إجراءات ترتيب عودة العسكريين.

وأكد اللقاء الذي ضم لجنة التحشيد والتعبئة العامة والسلطة المحلية أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمشاريعه التدميرية.

واستعرض رئيس لجنة وزارة الدفاع العقيد خالد العبيدي الإجراءات والخطوات المطلوبة لعودة منتسبي وزارة الدفاع إلى وحداتهم والتعاون في إنجاح مهمة اللجنة بما يساهم في رفد الجبهات ودعم المرابطين للدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

فيما دعا العميد المأخذي إلی التفاعل مع حملة التحشيد والتعبئة، مشددا على العسكريين المبادرة خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي تتطلب أن يكون الجميع في مقدمة الصفوف بجبهات العزة لطرد الغزاة والمحتلين.

هذا وأكد أن جرائم تحالف العدوان بحق المواطنين في الساحل الغربي والمحافظات لن تخضع الشعب اليمني، بل ستزيده تماسكا وصمودا في مواجهة صلف وغطرسة قوی العدوان.

من جانبه حث الوكيل الأخفش منتسبي القوات المسلحة لاستكمال عودتهم إلى وحداتهم العسكرية للنفير العام لرفد جبهات الساحل الغربي وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية.

وأكد أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان وإحباط مخططاته الإجرامية في النيل من الشعب اليمني وتدمير كل مقدرات الوطن.

مقالات ذات صلة