حزب الحق: إعلان قرقاش وقف العدوان في الحديدة اعتراف غير صريح بالهزيمة في الساحل الغربي

صنعاء | 1 يوليو | مأرب برس :

أكد حزب الحق اليوم الأحد أن إعلان وزير خارجية الإمارات وقف العدوان في الحديدة اعتراف غير صريح بالهزيمة في الساحل الغربي ولا تعني بحال أن العدوان توقف أو أنه سيتوقف قريبا.

وقال حزب الحق في بيان له إن إعلان قرقاش هو محاولة لتضليل الرأي العام ومحاولة لإيجاد مرحلة جديدة من العدوان تحت غطاء تضليلي وتهرب من الجرائم في حق الإنسانية وتنصل عن مسؤولية الوضع الكارثي الذي قد تصل إليه الحديدة واليمن بكله بسبب العدوان.

وأضاف البيان أن تصريحات قرقاش دليل واضح وصريح على أن العدوان على اليمن خارجي واحتلال أجنبي وعدوان سافر على بلد ذات سيادة لم يحترموا فيها حتى من يقولون إنهم يحاربون من أجل شرعيتهم.

وأوضح: “هذا خداع وتضليل يراد منه تخذيلنا وتخديرنا عن الحشد للجبهات، ويعطيهم فرصةً جديدة للتحشيد وتعويض ما خسروه من مقاتلين وآليات”.

وأشار البيان أن ذريعة سماح العدوان للأمم المتحدة للعب دور سياسي هو لذر الرماد على العيون، لافتا أنهم ليسوا بوارد أي حل سياسي، معتبرا أنه لو كان باستطاعتهم حسم معركة الحديدة لحسموها.

ودعا حزب الحق في ختام بيانه أبناء شعبنا اليمني العظيم كافةً وأبناء تهامة الشرفاء خاصةً أن يكونوا أكثر وعياً للتصدي للدعوات الهادفة لخلخة الصف اليمني وكسر جبهته الداخلية.

مقالات ذات صلة