وزير الداخلية يزور عدد من المرافق الأمنية بالحديدة

الحديدة | 3 يوليو | مأرب برس :

قام وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري اليوم الثلاثاء بالاطلاع على سير العمل في المرافق الأمنية بمحافظة الحديدة. كما زرا ميناء الحديدة

وخلال الزيارة عقد اجتماع برئاسة وزير الداخلية، للجنة الأمنية بمحافظة الحديدة بحضور وكيل أول المحافظة محمد عايش قحيم، ورئيس خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد كرس لمناقشة أداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة واحتياجاتها.

واستعرض قحيم الترتيبات الأمنية والآلية التي تم اتخاذها في الجانب الأمني والتي ركزت على خدمة المواطن بشكل رئيسي وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي الاجتماع عبر الوزير الماوري عن الشكر للجنة الأمنية بالمحافظة والجهود التي تبذلها خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن، والتي أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة في المحافظة.

ووجه الوزير الماوري بسرعة توفير المتطلبات التي تحتاجها المرافق الأمنية بالمحافظة وبما يمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه.

إلى ذلك قام وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري بزيارة لميناء الحديدة أطلع خلالها على الترتيبات الأمنية بأرصفة الميناء التجاري. كما التقى بالصيادين وطمأنهم أن الأوضاع الأمنية مستقرة بالمحافظة.

وأشار إلى أن ما تروج له وسائل إعلام العدوان يأتي في إطار حملات التضليل الحرب النفسية.

كما قام وزير الداخلية بجولة بحرية، وأطلع على الترتيبات الأمنية التي يقوم بها خفر السواحل.

مقالات ذات صلة