دائرة التوجيه المعنوي للجيش اليمني: لطف القحوم سيبقى حياً بأعماله الخالدة

مارب برس|السبت20/فبراير/2016م|-صنعاء

لطف ال
نعت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الشهيد لطف القحوم الذي استشهد وهو يدافع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين في جبل هيلان بمحافظة مأرب.

وأشاد بيان النعي بمناقب الشهيد وشجاعته وإسهامه الفاعل إلى جانب زملائه في الدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمرتزقة سواء عن طريق الكلمة أو في ميدان الشرف والبطولة، حيث كان الشهيد واحدا من أبرز المنشدين الذين ساهموا بأصواتهم في مختلف جبهات القتال .

وأشار البيان إلي أن الشهيد كان مثالاً للمواطن الغيور والمدافع عن الوطن وسيبقى حياً بأعماله الخالدة ، معبراً عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة القحوم وكافة ذويه ومحبيه سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة و المغفرة .

لطف

وكان شيع الآلاف من المواطنين في العاصمة صنعاء ظهر الخميس الماضي جثمان الشهيد المنشد لطف يحيى القحوم ورفيقه علي أحمد الداعي اللذين استشهدا قبل أيام دفاعا عن الأرض والعرض، كما كانا يتمنيان.

وعبر المشاركون عن الخسارة العظيمة التي يمثلها رحيل المنشد الشهيد، وأكدوا على السير في دربه حتى تحرير كل البلاد من الغزاة والمحتلين وتطهيرها من المرتزقة.

فيما أكد آخرون أن المنشد القحوم سيبقى حياً بأعماله الخالدة التي تسكن القلوب ومثلا يحتذي به شباب المسيرة القرآنية.

للطف

ويعد الشهيد القحوم واحدا من أبرز المنشدين الذين ألهبت أصواتهم وزواملهم حماس المجاهدين في جبهات القتال وجسدوا بحناجرهم الذهبية القصائد الشعرية التي توضح خطى المسيرة القرآنية، وأسهمت أعماله التي بدأها منذ حرب صعدة الثانية في التعريف برجال وأعلام المسيرة ونورها الوهاج المستقى من نور القرآن الكريم وسيرة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله ومنهج آل بيته الأطهار.

وكانت نعت مؤسسة المنشد الثقافية أمينها العام المنشد الجهادي لطف القحوم، وباركت لأسرة القحوم وذويه هذا الوسام والشرف العظيم، مؤكدة أن الفقيد كان مثالاً للجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة