وقفات احتجاجية بأمانة العاصمة تنديداً بجرائم العدوان

صنعاء | 28 سبتمبر | مأرب برس :

نظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار ودعماً لجبهات الساحل الغربي.

وأكد المشاركون في الوقفات استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأشاروا إلى أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره وسيادة أراضيه.

وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في صد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وأكدوا أن لا خيار للشعب اليمني إزاء إستمرار العدوان والحصار وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني، إلا الصمود ورفد الجبهات وتسيير قوافل العطاء دعماً وإسنادا للجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة والكرامة خاصة جبهات الساحل الغربي.

وحملت البيانات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية الحقوقية كامل المسؤولية، إزاء ما يمر به الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية، فاقم معاناتهم الإنسانية.

ودعت البيانات المجتمع الدولي الضغط باتجاه إيقاف العدوان وفك الحصار ورفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي والمنافذ والموانئ ودخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

وأهابت البيانات بالأحرار من أبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية والشرقية التحرك في مواجهة الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر من أرضنا الطاهرة من دنس الغزاة والمحتلين والمحافظة على كرامته وثرواته وأمنه وسيادة.

وشددت البيانات على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية وكذا تعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.

مقالات ذات صلة