بحضور رئيس الثورية العليا.. لقاء موسع لقبائل سنحان لمواجهة الحرب الاقتصادية “صور”

صنعاء | 24 أكتوبر | مأرب برس :

عقد مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء قبيلة سنحان بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء بشارع الرسول الأعظم بحزيز لقاء قبليا موسعا لمواجهة الحرب الاقتصادية والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الغذاء والرجال.

وأكدت قبائل سنحان في وقفة مسلحة حاشدة بحضور محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية مواصلتهم في رفد الجبهات بالرجال والأموال لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى يأذن الله بنصره.

وفي اللقاء حيا رئيس الثورية العليا في كلمة له قبيلة سنحان وكل قبائل طوق صنعاء وقبائل اليمن علی صمودهم وثباتهم، داعيا إلی الاستمرار في النفير العام والحشد والجهوزية العامة.

كما ألقيت العديد من الكلمات في اللقاء، حيث أعلن الأستاذ حميد عاصم القائم بأعمال محافظة صنعاء عن تبرع المحافظة بمليون ريال يمني لدعم حملة (لن أبيت شابع وجاري جائع)، مؤكدا علی أهمية مضاعفة الجهود في مواجهة قوی الشر والاستكبار العالمي.

وأعلن أبناء المديرية تصديهم لكافة مخططات العدوان الكيدية من حرب اقتصادية وحرب ناعمة تحت مسمى رياح السلام.

وفي الوقفة التي تخللها عرض عسكري بالسلاح والأطقم دشنت حملة” لن أبيت شابع وجاري جائع” التي تهدف الى إعانة كافة الأسر المحتاجة على مستوى المديرية.

وفي ختام اللقاء الموسع لقبائل سنحان ألقي البيان الختامي أكدوا فيه على عدة نقاط كما يلي:

1- نؤكد استمرارنا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الهمجي الذي استباح كل شيء في بلدنا الحبيب.

2- ندعو كل قادر على حمل السلاح من شباب وأبناء المديرية إلى السعي للالتحاق بالمعسكرات التدريبية لرفد الجبهات والإسهام في بناء اليمن الجديد.

3- نؤكد ثبات موقفنا حول أن المسؤول عن كل ما يحدث من انهيار اقتصادي وتدهور للعملة الوطنية أنه بسبب المرتزقة والعدوان، ونؤكد أنه كلما زاد الضغط على الورقة الاقتصادية كلما دفعنا بأبنائنا إلى الجبهات.

4- ندعو كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاهتمام بالجانب الزراعي.

5- ندعو كافة أبناء الشعب اليمني وبالأولى أنباء المديرية إلى مواجهة أي نوع من أنواع حملات الإرجاف والتخذيل التي تسعى إلى ضرب معنوية الشعب المقاوم للعدوان.

6- نعلن إشهارنا عن حملة “والله لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع” الخيرية التي تهدف إلى تعزيز روح التكافل والتراحم بين أبناء الشعب اليمني وندعو جميع الفعاليات والجهات والشخصيات للمساهمة في إنجاحها لتكون حملة شعبية تصل إلى كل منزل.

مقالات ذات صلة