وزيرة صهيونية تصل الإمارات

وكالات | 26 أكتوبر | مأرب برس :

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الصهيونية أن وزيرة الثقافة والرياضة في كيان العدو ميري ريغيف، وصلت اليوم الجمعة إلى الإمارات في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير صهيوني إلى دولة خليجية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريغيف ترافق وفدا رياضيا صهيوني يشارك في مباريات الجائزة الكبرى للجودو التي تقام في أبوظبي.

وزعمت الصحيفة أن انضمام ريغيف إلى الوفد الرياضي، يأتي بعد إعلان الاتحاد الدولي للجودو التوصل إلى اتفاق مع الإمارات بأن يسمح للرياضيين الصهاينة المنافسة مع عزف النشيد الوطني واستخدام شعار كيان العدو الصهيوني.

يُذكر أن هذه المشاركة ليست الأولى ولقد سبقها مشاركات عدة للعدو في دويلة الإمارات وفي المقابل مشاركة الإمارت في الأراضي المحتلة مع العدو كيان العدو.

وفي مقابل خطوات التطبيع التي انتقلت من السر إلى العلن بين الإمارات والكيان الصهيوني، فإن هذه الدويلة تشن عدوانا على الشعب اليمني المسلم وتقوم بمحاصرته بمساعدة صهيونية أمريكية سعودية.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية تورط الإمارات باستجلاب شركة صهيونية لتنفيذ عمليات اغتيال ونشر الفوضى في المناطق التي تحتلها جنوب اليمن.

 هذا بالإضافة إلى سعي الإمارات لاحتلال ميناء الحديدة بالساحل الغربي لتتمكن من احكام قبضتها على جميع الموانئ والجزر اليمنية لصلح كيان العدو الصهيوني الذي ينظر لمنطقة باب المندب تهديدا استراتيجيا له.

مقالات ذات صلة