نتنياهو في عمان للتطبيع وطائراته في سماء غزة لقتل المدنيين!

متابعات | 27 اكتوبر | مأرب برس :

قامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت بشن غارات جديدة على أهداف شمال قطاع غزة، ردا على إطلاق 5 صواريخ من غزة باتجاه المستوطنات.

وقالت مصادر فلسطينية في غزة بأن الطائرات الإسرائيلية استهدفت أرضا زراعية بجوار مبنى الإدارة المدنية شمال شرقي قطاع غزة، وأضافت المصادر أن الجيش الإسرائيلي أطلق صفارات الإنذار في مدينة سديروت والمجلس الإقليمي شاعار هنيغيف، حيث تم رصد خمسة صواريخ.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قد شنت فجر اليوم السبت غارات استهدفت مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية في مناطق متفرقة من قطاع غزة ردا على إطلاق 16 صاروخا على مستوطنات “غلاف غزة”.

وفي سياق منفصل، قام رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم أمس الجمعة، بزيارة مفاجئة لسلطنة عُمان والتقى السلطان قابوس بن سعيد، حيث قام التلفزيون العماني ببثّ مشاهد استقبال السلطان قابوس لنتنياهو والوفد المرافق له الأمر الذي دفع الكثير من القيادات الفلسطينية لرفضها.

وقالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، إن زيارة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي لسلطنة عُمان هو نسف لمبادرة السلام العربية القائمة على أساس الأرض مقابل السلام الشامل ومن ثم إقامة العلاقات بين الدول العربية وإسرائيل.

بدورها أدانت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بأشد عبارات الادانة استقبال الاٍرهابي المجرم بنيامين نتنياهو في سلطنة عمان. وقال مدير المكتب الاعلامي للحركة، داوود شهاب في تصريح مساء الجمعة “إن هذه الزيارة والاستقبال يشكل طعنة للشعب الفلسطيني، فهي بمثابة تبرئة وغسل لأيدي هذا المجرم من دماء الأطفال والأبرياء الذين تسفك دماؤهم كل يوم على أرض فلسطين”.

مقالات ذات صلة