وقفة حاشدة لقبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول لإعلان النفير العام ورفد الجبهات

صنعاء | 17 نوفمبر | مأرب برس :

نظمت قبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول بمحافظة صنعاء اليوم السبت وقفة مسلحة حاشدة وعرض عسكري لإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكدت قبائل سنحان وبني بهلول وبلاد الروس في بيان الوقفة الاستمرار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الذي استباح كل شيء في اليمن، وأنه كلما زاد الضغط على الورقة الاقتصادية كلما اندفع اليمنيون إلى الجبهات، مشيرين إلى أن كل ما يحدث من انهيار اقتصادي وتدهور للعملة الوطنية بسبب المرتزقة والعدوان.

ودعا المشاركون في الوقفة كافة أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والحشد والجهوزية التامة ومواجهة تصعيد العدوان في جبهة نهم والساحل الغربي وكل الجبهات، مشددين على الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

وأكدوا في بيان وقفتهم على الآتي:

1- نؤكد استمرارنا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الذي استباح كل شيء في بلدنا الحبيب.

2- ندعو كل قادر على حمل السلاح من شباب وأبناء القبائل إلى السعي للالتحاق بالمعسكرات التدريبية لرفد الجبهات والإسهام في بناء اليمن الجديد.

3- نؤكد ثبات موقفنا حول أن المسؤول عن كل ما يحدث من انهيار اقتصادي وتدهور للعملة الوطنية أنه بسبب المرتزقة والعدوان، ونؤكد أنه كلما زاد الضغط على الورقة الاقتصادية كلما دفعنا بأبنائنا إلى الجبهات.

4- ندعو كافة أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والحشد والجهوزية التامة ومواجهة تصعيد العدوان في جبهة نهم والساحل الغربي وكل الجبهات.

5- ندعو كافة أبناء الشعب اليمني وبالأولى قبائل المربع الغربي إلى مواجهة أي نوع من أنواع حملات الإرجاف والتخذيل التي تسعى إلى ضرب معنوية الشعب المقاوم للعدوان.

6_ ندعو كل الأحرار والشرفاء من أبناء القبائل وكل أبناء الشعب إلی المشاركة الفاعلة والكبيرة والحضور المشرف في الفعالية المركزية بالعاصمة صنعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف 1440هـ.

مقالات ذات صلة