الرئيس المشاط يلتقى عدداً من وزراء الحكومة و رئيس مجلس النواب ونائبه

صنعاء | 19 نوفمبر | مأرب برس :

التقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الاثنين عددا من وزراء الحكومة كلا على حده بالإضافة إلى رئيس مجلس النواب ونائبه، للوقوف على آخر المستجدات على الساحة وأهمها سبل معالجة هموم المواطنين على كل الأصعدة.

حيث التقى الرئيس المشاط، رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي ونائب رئيس المجلس عبد السلام هشول ومعهم ووزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد لـ بحث المتصلة بالتنسيق بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية لتحسين مستوى الأداء والخدمات لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

كما التقى وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير، وتطرق الاجتماع  إلى الجوانب المتعلقة بالجهود التي تبذلها الوزارة لمكافحة الكوليرا وما تم تنفيذه من حملات لمكافحة الوباء والتوعية في هذا الخصوص.

والتقى الرئيس المشاط وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بوزارة الثقافة وخططها وبرامجها للفترة الراهنة والصعوبات التي تواجهها جراء استمرار العدوان والحصار في ظل الاستهداف الممنهج للموروث الثقافي والتاريخي للشعب اليمني.

والتقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مع وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم، خطط الوزارة في المرحلة الراهنة للتخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى جوانب التنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في اليمن في المجال الإنساني لحشد الجهود للتغلب على التحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني وتخفيف معاناة الشعب اليمني.

كما تطرق اللقاء إلى سير العمل الإنساني في الجوانب الإغاثية والإيوائية في ظل تصعيد العدوان خاصة بمحافظة الحديدة وجوانب التنسيق مع المنظمات الدولية لتقديم المساعدات للمتضررين وتنفيذ مشاريع مستدامة.

مقالات ذات صلة