الشيخ نعيم قاسم: كيان العدو خسر في حروبه المباشرة وخسر أدواته التكفيرية

وكالات | 24 نوفمبر | مأرب برس :

أكد نائب الأمين العام لحزب الله لبنان الشيخ نعيم قاسم، اليوم السبت، أن كيان العدو الصهيوني خسر في حروبه المباشرة، وخسر أدواتها التكفيرية في أكثر من دولة.

وأشار الشيخ نعيم قاسم خلال كلمة له أمام مؤتمر الوحدة الإسلامیة الـ32 في العاصمة الإيرانية طهران إلى أنه بتوجيه البوصلة نحو فلسطين والقدس انتصر حزب الله في حروبه مع كيان العدو الصهوني وأدواته التكفيرية.

وشدد على ضرورة ترسيخ الوحدة وقال الوحدة هي طريق الانتصار الوحيد، وأن الوحدة باستمرار المقاومة في الميدان، وبالوحدة ننتصر ونرسخ معادلة أقوى مع أعداء الأمة.

وأكد أن الوحدة تعني أن تكون مع مطالبة الشعب البحريني بحقوقه ومع سوريا حكومة وشعبا، وأن نكون معا لتحرير الأرض، لأنها لا تشترى بالأموال والنفط، خاصة وأن التكفيريين الذين يعبثون بأمن وسلام المنقطة بدعم من أمريكا وعميلاتها الإقليميات، لم يطلقوا طلقة واحدة ضد كيان العدو الصهيوني.

وأشار إلى أن التسويات الأمريكية تستهدف إلغاء فلسطين وأن القدس لا تقبل التقسيم لشرقية وغربية كما أن فلسطين هي الأخرى غير قابلة للتجزئة وهي من البحر إلى النهر.

وأضاف “لقد تكاتف الثلاثي أميركا و”إسرائيل” والسعودية ضد فلسطين والقدس”، مؤكدًا أن “إيران رمز وعنوان للوحدة الإسلامية، وأن الولايات المتحدة لن تتمكن من تحقيق أهدافها ضد إيران”.

وقال: إن المقاومة هي أبهى تجليات الوحدة الإسلامية، ولو أردنا خلاص بلادنا وأجيالنا، علينا أن نتوحد حول القدس، مشددا على أن العدو الصهيوني يتجاوز احتلال فلسطين والقدس.

مقالات ذات صلة