نظام البحرين يدعم “كيان العدو الإسرائيلي” في عملية ” درع الشمال”!

متابعات | 9 ديسمبر | مأرب برس :

وصف الإعلام الصهيوني التغريدة التي نشرها وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد حول ما تسمى بـ”عملية درع الشمال” التي ينفذها كيان العدو الاسرائيلي على الحدود اللبنانية، بالخطوة المفاجئة معتبرا ذلك دعما من قبل النظام البحريني للكيان الصهيوني.
وقالت الصحف الصهيونية بان خطوة الوزير البحريني تمثل تعبيرا عن دعم النظام البحريني لعملية الاحتلال الحالية بدعوى عثورها على نفق حفره حزب الله وبحسب ما نشرته صحيفة “times of israe ” فإن كلام خالد بن أحمد يشير إلى أن “لجيران لبنان الحق في القضاء على التهديد الذي يواجهونه” في إشارة للكيان الإسرائيلي.
واعتبرت الصحف الصهيونية أن كلام خالد بن أحمد يضع البحرين بصف الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وألمانيا والنمسا وكندا ودول أخرى في دعم عملية “درع الشمال” التي أطلقها العدو الصهيوني الثلاثاء الماضي لتدمير أنفاق تزعم أن حزب الله يحفرها على الحدود اللبنانية.
وكان الوزير البحريني قد نفى أخيراً في تصريح لصحيفة الشرق الأوسط السعودية وجود أي خطة لزيارة نتنياهو للبحرين مؤكداً في الوقت نفسه “إن حدث فنحن لا نتردد في الإعلان عنه”.
إلى ذلك أكد وزير خارجية نظام البحرين أن لا معوقات لدى سلطات البحرين إزاء زيارة مسؤولين كيان العدو للبحرين، قائلاً “إذا كان هناك هدف معين وكان هناك شيء نريد تحقيقه له بعد كبير واستراتيجي ليس لدينا معوقات في هذا الجانب”، وذلك بعد أيام من نشر المواقع الصهيونية معلومات حول أن كيان العدو الإسرائيلي يعمل على تطبيع العلاقات مع البحرين.

مقالات ذات صلة