بالصور | ذمار :وقفة أحتجاجية تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني

مارب برس|11/مارس/2016م|- نفذ أبناء مدينة ذمار وقفة احتجاجية في ساحة الجامع الكبير، اليوم الجمعة عقب صلاة الجمعة ضمن حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني .
ورفع المشاركون في الوقفة لافتات عرض فيها حجم الأضرار التي خلفها طيران العدوان في البنى التحتية كالمنشآت التعليمية والمرافق الصحية ومنازل المواطنين وغيرها من الأضرار.
وأطلقوا هتافات غاضبة ضد سياسات امريكا الاستخبارية والاستعمارية في حق الشعوب العالمية وفي حق الشعب اليمني من قتل وتدمير وتشريد.
و أحرق المشاركون العلم الأمريكي والإسرائيلي تعبيرا على أن مخططات ومؤامرات امريكا ستفشل في اليمن أمام وعي وبصيرة وإرادة الشعب اليمني.
و أصدروا بيانا أدان استمرار العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني والحصار البري والبحري والجوي على الشعب اليمني، موضحا أن من يقوم بكل هذا هي أمريكا الشيطان الأكبر عدوة الشعوب ومثيرة الحروب في العالم.
وأكد البيان على أن الشعب اليمني سيواصل خوض معركته التحررية ضد قوى الشر والعدوان العمالة وسيرفد الجيش واللجان الشعبية بكل مايلزم من عدة وعتاد ومقاتلين ولن يتوانوا عن أي عمل يدفع عنهم وعن وطنهم الشر والمخاطر حتى لو استمرت المواجهة إلى يوم القيامة.

مقالات ذات صلة