تواصل فعاليات ذكرى الصمود الرابعة في عدة محافظات

محافظات | 24 مارس | مأرب برس :

نظمت اليوم الأحد فعاليات متنوعة في عدة محافظات بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود اليمني الأسطوري في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

في صعدة نظمت هيئة المستشفى الجمهوري فعالية ثقافية بمرور أربعة أعوام من الصمود ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وشملت فقرات الفعالية عددا من الكلمات والقصائد الشعرية والبرع الشعبي المعبرة عن الصمود والمحفزة للنفير في مواجهة العدوان.

وفي سياق منفصل قدم أبناء مديرية الصفراء بمحافظة صعدة اليوم قافلة غذائية ومالية إسناداً ودعماً للمرابطين في الجبهات بمناسبة بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

واحتوت القافلة على أكثر من 3 مليون ريال ومواد غذائية متنوعة ومواشي.

في العاصمة صنعاء قام موظفو مجموعة الاتصالات اليمنية اليوم الأحد بتنفيذ وقفتين احتجاجيتين منفصلتين، الأولى في شارع التلفزيون أمام بوابة يمن موبايل بينما نفذت الثانية جنوب وزارة الاتصالات أمام حديقة الثورة.
وفي الوقفتين أكد موظفو الاتصالات على مواصلة الصمود ومباركة الإنجازات والانتصارات الميدانية المستمرة التي يحققها مجاهدو الجيش واللجان في كل الجبهات كما عبروا عن استنكارهم وتنديدهم باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن واستمرارهم في دعم وإسناد مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال، منددين في الوقت ذاته بالصمت الأممي والدولي المخزي تجاه الجرائم البشعة التي ترتكبها دول العدوان والتي كان آخرها مجزرة كشر.
وفي محافظة صنعاء سير أبناء عزلة وادي الأجبار وقاع الحباب مديرية سنحان بمحافظة صنعاء قافلة غذائية ومالية تحت شعار “قافلة الصمود” احتوت على أصناف من المواد الغذائية والمشروبات والمواشي.
وبذات المناسبة وتدشينا للعام الخامس أقام اتحاد الشعراء والمنشدين صباحية شعرية بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

كما نظمت الهيئة النسائية العامة بمديريات بني مطر وسنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء وقفات مسلحة بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه قوى العدوان والشر والانحطاط.

وفي الوقفات عبرت المشاركات عن إدانتهن واستنكارهن لاستمرار المجازر المروعة التي راح ضحيتها عشرات الأطفال والنساء من أبناء الشعب اليمني.

وفي ريمة نظمت مدرسة النصر رهيقة يامن مديرية كسمه وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

ودعا طلاب مدرسة النصر إلى توحيد وتعزيز الجبهة الداخلية ورص الصفوف والتصدي للغزاة ودحرهم وتطهير الوطن من دنس العدو.

وفي ذمار تتواصل الوقفات الاحتجاجية والفعاليات الثقافية بمدارس مديريات المحافظة احتفاء بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

وتخلل الوقفات والفعاليات عدد من الفقرات المتنوعة بين القصائد الشعرية والخطب واﻷناشيد والكلمات الهادفة والمعبرة.

مقالات ذات صلة