مهرجان جماهيري حاشد بالبيضاء تدشيناً للعام الخامس من الصمود

البيضاء | 26 مارس | مأرب برس :

شهدت مدينة البيضاء اليوم مهرجان جماهيري حاشد بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام الخامس من الصمود.

وفي المهرجان الذي أقيم بميدان الاحتفالات بالمركز الثقافي بمدينة البيضاء بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني.. أكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أن تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان يثبت عظمة الشعب اليمني واستبساله لدحر العدوان وإفشال مخططاته التي تهدف إلى تركيع اليمنيين.

وأشار إلى أنه بالرغم من استمرار العدوان في استهداف لكل مقومات الحياة وارتكاب مجازر بحق النساء والأطفال والشيوخ، إلا أن أبناء المحافظة يواصلون الصمود إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ويلقنون العدوان ومرتزقته هزائم نكراء.

من جانبه أشاد عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالوهاب المحبشي بالمواقف البطولية لأبناء محافظة البيضاء في مختلف المنعطفات التاريخية ومواجهة العدوان وما يقدموه من قوافل من الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

وأشار إلى أن هذه الحشود التي توافدت من مختلف مناطق محافظة البيضاء في الوقت الذي تحتشد فيه الجماهير في الساحات المخصصة لفعاليات الصمود في المحافظات تؤكد اصطفاف الشعب اليمني وإصراره على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

ولفت المحبشي إلى المكانة والأهمية التي تكتسبها محافظة البيضاء الأمر الذي جعل قوى العدوان ومرتزقته يحاولون خلال الأربعة الأعوام الاقتراب من حدودها لكنهم يعودون خائبين جارين خلفهم أذيال الهزيمة في لحظة تاريخية يجسد فيها أبناء الوطن صمود أسطوري في وجه أعتى عدوان.

وفي المهرجان الجماهيري قدم طلاب ثانوية جمعان عرض مسرحي جسد الصمود في وجه العدوان وعدد من القصائد التي أشادت بالملاحم البطولية التي يجترحها أبناء الوطن في مواجهة العدوان.

حضر المهرجان مشرف عام المحافظة حمود شتان ووكلاء محافظة البيضاء والقيادات العسكرية والأمنية.

مقالات ذات صلة