تواصل الفعاليات في عدد من المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

محافظات | 3 أبريل | مأرب برس :

تواصلت الفعاليات الشعبية والرسمية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في عدد من المحافظات، ففي محافظة صنعاء نظمت الهيئة النسائية العامة بمديريتي الحيمتين الداخلية والخارجية وقفات مسلحة وتسيير قوافل مالية وغذائية للجيش واللجان الشعبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه قوى العدوان والشر والانحطاط.

كما نظمت الهيئة النسائية العامة بمديرية همدان وقفة واسعه وتسيير قافله غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه قوی التحالف والإجرام الأمريكي السعودي الإماراتي.

إلى ذلك، أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة وبالتنسيق مع قطاع التحفيظ والوحدة الثقافية بالمحافظة المسابقة السنوية في رحاب القرآن الكريم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد وبرعاية قيادة محافظة صنعاء وقيادة وزاره الأوقاف والإرشاد.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الأوقاف والإرشاد الأستاذ فؤاد ناجي ومحافظ محافظة صنعاء الشيخ حنين قطينه ومشرف المحافظة الأستاذ عبدالباسط الهادي وعدد من الشخصيات وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة أشارت الكلمات والمشاركات على أهمية قراءة مشروع الشهيد القائد والتعرف على مضامينه لإدراك حقيقة ما كان يدعو إليه.

إلى محافظة الجوف، حيث أقامت الهيئة النسائية في مديريات الغيل والمصلوب والمتون والمطمة والزاهر فعالية بمناسبة الذكرى السنوية لشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

المشاركات في الفعالية أكدن أن مشروع الشهيد القائد هو جزء من صمودهن وثباتهن أمام تحالف العدوان السعودي الأمريكي، مشيرات إلى أن مشروع الشهيد القائد أيقظ في أحرار الوطن روح التضحية والبذل والعطاء.

وفي محافظة ريمة، نظم أبناء مديريات بلاد الطعام والسلفية والجبين منطقة مسور بمديرية مزهر حرائر بني الضبيبي فعاليات متعددة في ذكرى الشهيد القائد تمثلت في فعاليات ثقافية ووقفات احتجاجية اكد المشاركون فيها على الاستمرار في النهج الذي جاء به أعلام الهدى عليهم السلام.

مقالات ذات صلة