برلماني إيراني: ليستقبل ترامب من اليوم توابيت إرهابيي الجيش الأمريكي.. ويقول للشعب اليمني “مستعدون لتوجيه الضربة القاضية”

متابعات | 9 ابريل | مأرب برس :

دعا النائب في مجلس الشورى الإيراني، جواد كريمي قدوسي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليحجز لنفسه غرفة في مطار نيويورك ليستقبل من الآن فصاعداً توابيت إرهابيي الجيش الأمريكي.

وقال النائب كريمي قدوسي خلال اجتماع المجلس اليوم الثلاثاء، إن الشعب الإيراني سيوجه اليوم صفعة إلى أمريكا تؤدي إلى إنهيار نظام الهيمنة في العالم.

وأضاف قائلاً موجها خطابه للرئيس الأمريكي: السيد ترامب ! احجز غرفة لك في مطار نيويورك من اليوم لتستقبل توابيت إرهابيي الجيش الأمريكي.

وقال، نداؤنا إلى السيد نصرالله بأننا جاهزون لإنهاء المهمة ونقول للشعب اليمني أيضا بأننا على إستعداد لتوجيه الضربة النهائية.

وأضاف، نداؤنا إلى حماس والجهاد الإسلامي بأننا سنأتي لنصرتكم ونخرج الصهاينة من جحورهم ونقضي عليهم.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وفي خطوة عدائية قد ادرج يوم أمس الإثنين، الحرس الثوري الإيراني ضمن لائحة الإرهاب، وفي الرد على ذلك أعتبر المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، القوات الأمريكية في منطقة غرب آسيا ضمن المنظمات الإرهابية.

ویعتبر الحرس الثوري الإیراني جزءا من المنظومة الأمنیة الإیرانیة ذات الدور الكبیر في توفیر الأمن للبلاد، ومكافحة الإرهاب، حيث حضر جمیع نواب مجلس الشورى في إيران الیوم الثلاثاء، في البرلمان بزي الحرس الثوري الرسمي بمناسبة یوم الحرس الثوري المصادف 9 نیسان/ ابریل، وإحتجاجاً على قرار واشنطن في أدراج الحرس الثوري وهو جزء من القوات العسكریة الإیرانیة في قائمة الإرهاب الأمريكي.

وأشار الرئيس الإيراني، حسن روحاني، في كلمته اليوم الثلاثاء لمناسبة اليوم الوطني للتكنولوجيا النووية، إلى التضحيات الجسام التي قدمها الحرس الثوري منذ انطلاق الثورة الإسلامية ولغاية الآن في مختلف الساحات، مؤكداً أنه من الطبيعي أن يكون الحرس الثوري موضع حقد أمريكا والصهاينة، معتبراً أن الإستكبار العالمي يريد اليوم التعويض عن كل هزائمه من خلال إطلاق صفة الإرهاب على مجموعة (الحرس الثوري) كل هدفها مكافحة الإرهاب، مضيفاً أنه لولا الشعب الإيراني والحرس الثوري لبسطت أمريكا هيمنتها الدموية والرهيبة على المنطقة.

مقالات ذات صلة