حزب الله: النظام السعودي هو بيت مال المشروع الأمريكي

وكالات | 28 أبريل | مأرب برس :

وصف نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، السعودية بأنها بيت مال المشروع الأمريكي -الصهيوني، موضحا أن كل الأزمات والمشاكل الموجودة في المنطقة وراءها المال السعودي والأدوات التي تسير في الركب الأميركي الإسرائيلي..

ونقلت وكالة أنباء فارس عن الشيخ نعيم قاسم: قوله إن المملكة تدفع الثمن لجرائمها من جيوب الفقراء والمستضعفين والشعب السعودي، وأن حكامها قد حولوها إلى مملكة الشر، فكل الأزمات والمشاكل الموجودة في المنطقة وراءها المال السعودي والأدوات التي تسير في الركب الأميركي الإسرائيلي..

وأضاف الشيخ قاسم أن “هؤلاء يمثلون النظام الدكتاتوري الظالم الذي يمارس كل أنواع الضغط والظلم بأوامر أميركية من اجل التطبيع مع العدو الصهيوني وصفقة القرن التي تحرم الفلسطينيين من أرضهم ومستقبلهم وتشرعن العدوان..”.

وأشار إلى أن السعودية ارتكبت مجزرة إنسانية بإعدامها عددًا من مواطنيها دون محاكمة عادلة وباختلاق اعترافات مفبركة، ذنبهم انهم عبّروا عن آرائهم وتكلموا بكلمة الحق وتهمتهم انهم خالفوا النظام السياسي..

وأوضح قاسم أن هذا جزء من جرائم حكام آل سعود الذين قتلوا العالم الشهيد الشيخ نمر النمر والخاشقجي وأطفال اليمن وشعب اليمن ودمروا الحياة في اليمن لأكثر من أربع سنوات من دون أن يرف لهم جفن.“.

وتابع قائلا إن “آل سعود هم الذين دمروا سوريا وأدخلوا داعش الوهابية والقاعدة وجبهة النصرة وحلفائهم الإرهابيين إلى العراق وسوريا ولبنان والمنطقة وأثاروا الفتنة المذهبية وهم الذين يخربون ليبيا والسودان والجزائر.

إلى ذلك أكد نعيم قاسم أن النظام السعودي هو الذي يمنع الاستقرار في المنطقة ولو تركوا شعوب المنطقة وخياراتها لما كنا في هذا الوضع السلبي المأساوي الذي تعيشه المنطقة، فهم ولادة الفتن المذهبية ويفتقرون إلى أدنى معايير حقوق الإنسان ويخالفون تعاليم الرسالة الإسلامية باسم الإسلام ظلما عدوانا..

مقالات ذات صلة