الحرس الثوري الإيراني: التواجد الأمريكي في المنطقة هو اليوم في أضعف حالاته

وكالات | 26 مايو | مأرب برس :

أكد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني علي فدوي، اليوم الأحد، بأن التواجد الأمريكي في المنطقة هو اليوم في أضعف حالاته.

ووفقا لوكالة أنباء “فارس” فقد ذكر الأدميرال فدوي أنه لا جدوى من التفاوض مع الشيطان الأكبر أمريكا.

وأضاف، أن الأمريكيين هم اليوم في أضعف حالاتهم في منطقة غرب أسيا على مدى تاريخ تواجدهم فيها وأن العدد الأقل من سفنهم الحربية هي الآن في الخليج حتى أن حاملة الطائرات الأمريكية التي كانت قد تحركت نحو المنطقة وفق برنامج مسبق قد توقفوا بها في المحيط الهندي ولم يأتوا بها إلى الخليج بسبب الخوف الذي اعتراهم.

وأشار الادميرال فدوي إلى “إجراءات أمريكا الشيطانية في شن الحرب النفسية ضد إيران، قائلا: إن الأنشطة الأمريكية في تخطيط وبرمجة عمليات الحرب النفسية وبث الإشاعات هي أعمال شيطانية، وأن الثورة الإسلامية والمقاومين السائرين على نهجها هم من دحروا الجماعات الارهابية العميلة للاستكبار العالمي”.

وأضاف أن “قوات الثورة الإسلامية قد دحرت الإرهابيين في مختلف أنحاء المنطقة واليوم لا أثر لنظام الحكم الإرهابي في المنطقة (دولة داعش) وينبغي التساؤل هل أن أمريكا وحلفاءها أم المقاومين السائرين على نهج الثورة الإسلامية هم من دحروا الجماعات الإرهابية”.

ووصف القيادة المركزية الأمريكية والقوات التابعة لها في منطقة غرب آسيا بأنها قوات إرهابية.

ولفت إلى استشهاد وجرح الآلاف من المدنيين الأبرياء من أطفال ونساء في اليمن وأفغانستان في عمليات القصف العشوائية بواسطة الطائرات الأمريكية وكذلك فعل الأمريكيون في سوريا والعراق وأذنابهم الصهاينة في فلسطين.

مقالات ذات صلة