محافظة صنعاء :مناقشة تنفيذ عيادات طبية متنقلة في بني حشيش وهمدن

[مأرب برس|12/أبريل/2016م] – صنعاء  – ناقش مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة راجح الخرام اليوم مع مدير برنامج الصحة بمنظمة انترسوس الإيطالية السبل الكفيلة بتنفيذ عيادات طبية متنقلة لتقديم خدمات صحية في مديريتي بني حشيش وهمدان.

كما ناقش اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر امكانية دعم مستشفيات الإحالة في مستشفيات 22 مايو بضلاع وزايد للأمومة والطفولة.وفي اللقاء، استعرض الخرام وضع القطاع الصحي في المحافظة جراء الظروف القائمة من عدوان غاشم وحصار جائر.. مؤكدا أهمية النظر بعين الاعتبار لوضع مستشفيات المحافظة حال وضع الخطط المستقبلية للمنظمة.

وثمن مدير مكتب التخطيط جهود المنظمة، وما تقوم به من دور كبير في مديريات خولان والطيال والحصن وأرحب عبر عياداتها المتنقلة منذ مطلع العام الحالي.. بالإضافة إلى ما تقو به من دعم لمستشفيات الإحالة في مستشفيات عومرة بأرحب والشهيد الدرة بجحانة و22 مايو بضلاع همدان وزايد للأمومة والطفولة.

من جانبه، أكد مدير برنامج الصحة الدكتور الحدم موافقة المنظمة تنفيذ عيادات طبية متنقلة في مديريتي بني حشيش وهمدان ابتداء من مطلع يونيو المقبل، بالإضافة إلى دعم الإحالة في عدد من مستشفيات المحافظة.

حضر اللقاء مشرف فرق العيادات الطبية المتنقلة بالمنظمة الدكتور ماجد الفقية، ومنسق مكتب الصحة عبدالخالق دماج.

مقالات ذات صلة