حماس تجدد رفضها لصفقة ترامب وتتوعد بإفشالها

جددت حركة المقاومة الإسلامية حماس رفضها لصفقة ترامب ومؤتمر البحرين وتعهدت بإسقاطها داعية البحرين والدول المشاركة التراجع عن عقد المؤتمر.
وفي بيان لحماس دعت الاشقاء في البحرين وكل الدول المشاركة بالتراجع عن عقد مؤتمر المنامة أو المشاركة فيه، حسب فلسطين الآن.
وحذرت حماس من أي خطوة لضم أجزاء من الضفة الغربية لكيان العدو الصهيونية مؤكدة مضيها في العمل على إسقاط وإفشال صفقة ترامب.
وخاطبت الدول العربية إلى الانحياز إلى موقف الإجماع الفلسطيني الرافض للمشاركة في المؤتمر الذي يشكل جزءاً من صفقة العار وتصفية القضية الفلسطينية.
كما دعت الحركة فصائل العمل الوطني والإسلامي وقوى شعبنا كافة إلى رفع مستوى الاستعداد للمواجهة والتصدي للمؤامرة من خلال رص الصفوف وتوحيد المواقف.
وشددت حماس تمسكها بالمقاومة بكل الوسائل، في مقدمتها الكفاح المسلح إلى جانب كل الأدوات الأخرى التي تساهم في حماية القضية وتحرير الأراضي المحتلة.
ودعت حماس الجماهير الفلسطينية إلى الإضراب الشامل يوم الثلاثاء 25-6 بالتزامن مع مؤتمر البحرين التآمري، والمشاركة في كل الفعاليات الشعبية الرافضة لصفقة العار ومؤتمر التفريط في المنامة.
وكانت نظمت اليوم وقفة ومسيرة حاشدة على دوار المنارة وسط رام الله في الأراضي المحتلة ضمن الفعاليات التي دعت لها لجنة التنسيق الفصائلي في كل الضفة الغربية رفضا لورشة البحرين ورفضا لصفقة ترامب.

مقالات ذات صلة