يمن ثبات تحتفي بزفاف 35 عريساً من المجاهدين في عمران

أقامت مؤسسة يمن ثبات التنموية بدعم من الهيئة العامة للزكاة، العرس الجماعي الثالث الذي اقيم في مدينة عمران لنحو 35 عريساً من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الحدود.

وخلال حفل الزفاف الذي حضره رئيس عمليات المنطقة السادسة العميد علي العاقل، ومدير امن محافظة عمران العميد عبدالله العربجي.. أكد عضو المجلس السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد أن ايلاء قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المرابطين الرعاية والاهتمام وإقامة الأعراس الجماعية لهم، دليل على الاهتمام ببناء الاسرة المؤمنة المجاهدة.

وأشار الدكتور الاسد إلى أن العدوان لم يكتف بقصف اليمنيين وارتكاب الجرائم والمجازر، واستهداف المدارس والمستشفيات والاسواق والطرقات، بل سعى إلى استهداف الاسرة اليمنية من الداخل في إطار الغزو الفكري وافساد الأخلاق.. منوهاً إلى أن إقامة الأعراس والتخفيف من غلاء المهور وتحصين الشباب من الرذيلة، هو أفضل رد على مشاريع الاستهداف الفكري.

تخلل حفل الزفاف الجماعي الذي حضره مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بمحافظة عمران عبدالجبار الدولة، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية لاحد العرسان، وتوزيع الهدايا والعينية والنقدية على العرسان المجاهدين.

مقالات ذات صلة