مناقشة الاستعدادات الجارية لتسيير قافلة عينية ومادية دعما للجبهات في محافظتي إب وذمار

ناقش اجتماع موسع بمحافظة إب، اليوم السبت، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ترتيبات تسيير قافلة عينية ومادية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
واستعرض الاجتماع الذي ضم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المستشفايات الحكومية والمشايخ والاعيان والوجهاء بالمحافظة مستوى سير جمع التبرعات المادية والعينية لتجهيز القافلة التي تأتي في إطار المساعي الوطنية والمجتمعية لدعم الجبهات ودحر قوى العدوان .
وتطرق الاجتماع للعديد من القضايا والمواضيع المتصلة بمعالجة قضايا المواطنين ومناطقهم والمساهمة الفاعلة في تثبيت الامن والاستقرار وتعزيز التلاحم المجتمعي .
وفي الاجتماع حث المحافظ صلاح الجميع على ضرورة استكمال تجهيز قافلة مشرفة تليق بأبناء المحافظة .. حاثا الجميع على أهمية استشعار المسئولية الوطنية نتيجة ما يمر به الوطن من عدوان وحصار والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتوحيد الجهود لدعم الجبهات.
وحيا محافظ إب المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة الذين يواجهون قوى العدوان في كافة جبهات البطولة والشرف دفاعا عن الوطن والكرامة منذ بداية العدوان ..لافتا إلى أن محافظة إب كانت سباقة إلى الجبهات وفي طليعة المحافظات في تقديم قوافل العطاء والشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل مقارعة العدوان .
وأكد أن دماء الشهداء وتضحيات المرابطين في الجبهات تجعل كل أبناء الشعب اليمني أكثر تصميماً على الانتصار للوطن وكسر غطرسة العدوان واستكباره .. مهيبا بالجميع المزيد من اليقظة والتلاحم والثبات لإفشال مؤامرات العدوان.
ونوه المحافظ صلاح بأن هذه القافلة التي تتزامن مع هذه المناسبة الدينية العظيمة تأتي للتأكيد على التفاف الشعب خلف قائد الثورة و قيادته السياسية في الانتصار للوطن والدفاع عنه وتحرير كامل أراضيه .
من جانبهم جدد المشاركون في الاجتماع تأكيد موقفهم الثابت والمساند لأبطال الجيش واللجان ووقوفهم صفاً واحداً في مواجهة العدوان الذي ارتكب الكثير من المجازر والجرائم بحق الشعب اليمني منذ مايقارب خمس سنوات.

وفي محافظة ذمار قدم أبناء عزلة الشعيبة بمديرية مغرب عنس، اليوم السبت، قافلة مالية دعما للمرابطين في جبهات البطولة.
وخلال تقديم القافلة التي احتوت على مليون وخمسمائة ألف ريال، نظمت وقفة إحتجاجية تنديدا باستمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.
وفي الوقفة التي حضرها وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ومدير المديرية عبدالكريم الصارم وأعضاء من السلطة المحلية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، أشاد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي بمواقف أبناء مغرب عنس في الدفاع عن الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار ومواجهة العدوان.
وأكد أهمية تكامل الجهود وحشد الطاقات لدعم المرابطين وتعزيز الانتصارات التي تحققت .. داعيا الجميع إلى الإسهام الفاعل في التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
فيما أكد المشاركون في الوقفة على وحدة الصف واستمرار الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى النصر.. مشيدين بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

سبأ

مقالات ذات صلة