قوى العدوان تقصف منازل وممتلكات المواطنين في الحديدة وصعدة وصنعاء

واصلت قوى العدوان والمتورطين في الخيانة قصف منازل وممتلكات المواطنين في محافظات الحديدة وصعدة وصنعاء وقطاع عسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني إصابة طفل بجروح بنيران المتورطين في الخيانة شرق حيس بالحديدة، فيما أطلقت قوى العدوان أكثر من 15 قذيفة مدفعية وقصفت بالرشاشات جنوب وغرب مدينة التحيتا، كما أطلقت 12 قذيفة مدفعية وعدد من قذائف الكمندوز تجاه جنوب المنطقة عينها.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان استهدفت بـ 9 قذائف مدفعية منطقتي الجاح والقرشية في مديرية بيت الفقيه، وقصفت بالهاونات شرق مثلث العدين في حيس، كما استهدف الغزاة والمرتزقة مدينة الدريهمي المحاصرة بالرشاشات المختلفة، و قامت جرافة عسكرية باستحداث تحصينات قتالية غرب المدينة عينها.

وأشار المصدر إلى احتراق منزل أحد المواطنين جنوب مدينة التحيتا جراء القصف المدفعي الذي نفذته قوى العدوان على المنطقة.

وفي محافظة صعدة دمر العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم منزل مواطن وألحق إضرارا بإحدى المدارس بقصف جوي وصاروخي على مديريتي باقم ورازح بمحافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم إحداها استهدفت منزل مواطن ما أدى إلى تدميره.. مشيراً إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقتي طخية ومجازة قبالة عسير.. لافتاً إلى أن العدو السعودي استهدف بالصواريخ والمدفعية قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية ما أدى إلى تضرر مدرسة ونفوق أغنام.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على المجاوحة بمديرية نهم بصنعاء، وثلاث غارات على منطقتي طخية ومجازة قبالة قطاع عسير.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف أبناء الشعب اليمني.. داعيا المجتمع الدولي لوضع حد للعدوان العبثي الذي يشنه نظام ال سعود وحلفاءهم على اليمن ارضا وانسانا.

مقالات ذات صلة