تدشين فعاليات حملة تأصيل الهوية الإيمانية في عدد من المحافظات

دشنت السلطة المحلية بمحافظه تعز والمكتب الاشراف لأنصار الله بجامع معاذ بن جبل بالجند اليوم حمله تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار – الايمان يمان والحكمة يمانيه – وذلك تنفيذا لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية وتعزيزا للصمود الوطني في مواجهه العدوان وحفاظا على دماء الشهداء وتضحيات الجرحى والاسرى.

وبهذه المناسبة التي حضرها وكيل محافظه تعز منصور اللكومي وقيادات السلطات المحلية والمكتب التنفيذي ومشائخ واعيان ووجهاء المحافظة وجمع غفير من المواطنين الذين استمعوا الي محاضرة قيمة وتوجيهيه للسيد القائد – عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله بعنوان الهوية الإيمانية لشعبنا اليماني المسلم وانتمائه الموضوعي والفكري والسلوكي للعقيدة المحمدية ودين الأسلام الحنيف باعتبار شعبنا منبع للإيمان وانتماءه الراقي.

كما أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم ندوة ثقافية بعنوان “الهوية الإيمانية والإيمان يمان بشهادة نبوية”.

وخلال الندوة التي أقيمت في جامع البر بمركز المحافظة وحضرها مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بندر العسل استمع الحاضرين لمحاضرة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن الهوية الإيمانية. حيث أكد الحاضرين من العلماء والخطباء أن الأمة أحوج ما تكون في هذه المرحلة الى التمسك والحفاظ على هويتها الإيمانية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف. مشيرين إلى أن هذه الهوية التي يستهدفها الأعداء لان فيها مصدر القوة والعزة لهذه الأمة كونها تتمثل في مجموعة القيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها الإسلام.

واوضح العلماء أن المساجد والمنابر تعد أهم المراكز للحفاظ على الهوية الإيمانية وحمايتها من الاستهداف الممنهج للأعداء.

هذا وقد أقيمت فعاليات ذات المناسبة في مديريات السياني والنادرة ومنطقة أنامر التابعة لمديريتي الظهار وجبلة، حيث أكدت أن العدوان الغاشم الذي يفرض حصارا خانقا على هذا الشعب بات يشن حروبه الناعمة على ثقافة وعادات هذا الشعب الأصيل ويستهدف بذلك الشباب والشابات وهو ما يجب على علماء ووجاهات وأكاديميو ومختلف شرائح المجتمع التنبه له والعمل كلا من موقعه وفي مكانه.

ودشنت السلطة المحلية بمحافظه صعدة والمكتب الإشرافي لأنصار الله بجامع الإمام الهادي اليوم حمله تأصيل الهوية الإيمانية.

وأكد محمد جابر عوض أن اجتماع اليوم يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد العلم لتدشين الحملة الإيمانية وهو تأصيل لمبادئنا وتمسكنا بـه الأمر الذي يزعج الأعداء وتحالفهم في طمس هويتنا بكل الوسائل ليسلخنا عن هويتنا.

مقالات ذات صلة