أبناء الحيمة بتعز يحيون الذكرى الثانية لجريمة سوق شهرة

نظم أبناء منطقة الحيمة بمديرية التعزية وقفة قبلية مسلحة اليوم الخميس، للتنديد بجريمة استهداف الطيران السعودي لسوق شهرة الشعبي بالمنطقة بعدد من الغارات قبل عامين، راح ضحيتها 130 شهيدا وجريحا.

وخلال الوقفة التي حضرها عدد من المشائخ والوجهاء والأعيان وأعضاء السلطة المحلية أكد المشاركون على ان هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الامريكي بحق أبناء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم وأن دماء الأبرياء ستكون وقود العنفوان اليماني الذي يطيح بممالك المعتدين وعروش حكمهم.

كما أكدوا على مواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم وادواته من المرتزقة المأجورين. والسير على درب الجهاد والاستشهاد ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى يمن الله بنصرة المؤزر للمؤمنين ويتحرر الوطن من كل غاز ومحتل ومرتزق..

وأشادوا بالانتصارات العظيمة التي يحققها المجاهدين الابطال في شتى الميادين والجبهات، وكذا الانجازات العسكرية التي تحققها المؤسسة العسكرية اليمنية في مجال التصنيع الحربي. والتي مثلت نقطة تحول كبرى في مسار المواجهة مع المعتدين.

يشار إلى أن مراسلنا في تعز أفاد اليوم عن استشهاد أحد جرحى الجريمة متأثر بجراحه إثر الغارات على سوق شهرة بمديرية التعزية قبل عامين، ليرتفع عدد ضحايا المجزرة إلى 35 شهيدا.

مقالات ذات صلة