وقفات حاشدة في عدد من مديريات محافظة الحديدة تجسيدا للهوية الإيمانية

خرج أبناء مديريات محافظة الحديدة في وقفات حاشدة بعد صلاة الجمعة تأكيدا على تمسكهم بالهوية الإيمانية.

وأكد الحاضرون في وقفاتهم أن الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم لم يخص أي شعب من الشعوب بما خص به اليمنيين بوسام عالي يحق لكل يمني على مدار العصور أن يفاخر وأن يناطح السماء فخرا بهذا الوسام الشريف وان عبارة الإيمان يمان والحكمة يمانية هي منبع الإيمان المتدفق على مر العصور منذ نزول الرسالة إلى أن يرث الله الأرض.

واعتبر الحاضرون في هذه الوقفات أن خطاب السيد القائد فيما يخص الهوية الإيمانية هو خشبة الخلاص وسفينة النجاة لأبناء الشعب اليمني في ظل هذا العدوان الغاشم والحصار الجائر وأنه السبيل الوحيد لتحقيق نصرنا واستقلالنا.

وأشار المحتجون إلى أن اليمنيين اليوم يقفون صفا واحدا لتجسيد الإيمان الصادق مع الله ورسوله.

وجدد المحتجون في وقفاتهم العهد لله ولرسوله وللسيد القائد حفظه الله بآنهم على العهد في إيمانهم الصادق والعميق بنصر الله وعدالة قضيتهم وأن ذلك يعبر عن صمودهم في وجه قوى العدوان منذ أكثر من خمسة أعوام.

وأشار الحاضرون في وقفاتهم أن الحصار الغاشم على مدينة الدريهمي منذ أكثر من عام والصمود الأسطوري لأبنائها والانتصارات العظيمة في كل الجبهات والميادين التي يحققها جيشنا واللجان هي صورة واضحة وجلية لذلك الإيمان الراسخ والحكمة اليمانية لأبناء الشعب اليمني.

ودعا الحاضرون كل أحرار اليمن إلى النفير للجبهات لدحر هذا العدوان مؤكدين استمرارهم ورفدهم لكل جبهة من جبهات العزة والصمود حتى دحر العدوان والغزاة ومرتزقتهم من كل شبر من تراب الوطن.

مقالات ذات صلة