مسيرة حاشدة في المحويت رفضا لصفقة ترامب ومباركة لعملية البنيان المرصوص

شهدت محافظة المحويت أمس السبت، مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار ورفضاً لصفقة ترامب.
وأكد المشاركون في رفضهم القاطع لصفقة ترامب التي تستهدف القضية الفلسطينية والقدس الشريف.

وجدد المشاركون استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن، مؤكدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة التي جابت شوارع مدينة المحويت الرفض القاطع لما يسمى بصفقة القرن والتي لم تكن لتحصل لولا تواطؤ وخيانة أنظمة العمالة المهرولة إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ودعا أبناء المحويت إلى التحرك وإعلان النفير لمواجهة صفقة العار والتعبير بشتى الوسائل لرفض المؤامرة الأمريكية بمنح اليهود أرض فلسطين والأقصى قبلة المسلمين.

وبارك البيان عملية البنيان المرصوص والتي شكلت ضربة موجعة لمرتزقة العدوان وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح وأسر من تبقى من أرض المعركة.

وأشار البيان إلى أن مشاركة بعض الأنظمة العربية في هذه الصفقة خيانة للإسلام والمسلمين ومقدسات الأمة.

واستنكر البيان مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة التي تتهافت للتطبيع مع الكيان الصهيوني، معتبرا ذلك وصمة عار في جبين تلك الأنظمة.

ودعا البيان الشعب الفلسطيني الصامد بكل فئاته ومكوناته إلى توحيد الصفوف لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير الأراضي الفلسطينية من رجس الكيان الغاصب.

وأكد المشاركون استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواصلة الصمود والذود عن سيادة وكرامة الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة