قوى العدوان تواصل إمطار أحياء الحديدة بالقذائف والصواريخ وغارات جوية على صعدة والجوف

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن الطيران الغاشم سلسلة غارات على محافظتي صعدة والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان قصفت بـ 20 قذيفة هاون جنوب الجبلية وقرية مغازي بمديرية حيس، واستهدفت بثماني قذائف هاون جنوب حيس

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت بستة صواريخ كاتيوشا و23 قذيفة مدفعية وبالأسلحة الرشاشة منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، وقصفت المدفعية ب 18 قذيفة منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بـست قذائف هاون أماكن مختلفة في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات شرق مدينة الدريهمي المحاصرة.

وقصفت قوى العدوان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة قرى المواطنين في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، وقصفت بعشر قذائف هاون مناطق متفرقة في المدينة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الحمزات بمديرية سحار في محافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديريتي رازح و شدا الحدوديتين.

وشن طيران العدوان في محافظة الجوف سبع غارات على مديريتي الغيل والمتون، وغارة على العقبة بمديرية خب والشعف.

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأعيان المدنية والبنية التحتية للشعب اليمني منذ ما يقارب خمس سنوات وسط صمت دولي مخجل ومعيب.

مقالات ذات صلة