اجتماع للقيادات الأمنية بصنعاء لمناقشة الاستعداد للاحتفاء بالذكرى الخامسة من الصمود

ترأس مدير عام أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، اليوم الاثنين، اجتماعًا أمنيًا للقيادات الأمنية في الأمانة، لمناقشة سير العمل الأمني والاستعداد للاحتفاء بــ”الذكرى الخامسة من الصمود”.
وفي الاجتماع الذي حضره نواب ومساعدو المدير العام وضم مدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية، تم استعراض الترتيبات الأمنية الخاصة بالفعالية الكبرى، والتي تأتي تزامنًا مع الانتصارات العظيمة التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية بعون الله في ميادين العزة والشرف.

وأكد مدير أمن الأمانة أهمية مواكبة تلك الانتصارات الميدانية بالانتصارات الأمنية التي يحققها رجال الأمن في مختلف ميادين العمل الأمني الذي يعتبر رديفا للجبهة العسكرية وسندًا لها، مؤكدًا على الجميع بذل المزيد من الجهود الأمنية لمواكبة الانتصارات العظيمة.

وأشار العميد هراش إلى ما يشهده العمل الأمني من ضبطيات للمجرمين والخونة وما نتج عنه في انخفاض لنسبة مستوى الجريمة مقارنة بالسابق، وذلك النجاح هو نتيجة جهود رجال الأمن الأوفياء في مختلف الوحدات بأمانة العاصمة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة أهمية استيفاء محاضر وملفات القضايا الجنائية خاصة قضايا القتل، وضرورة إشراف مدراء المناطق الأمنية عليها لتلافي أي قصور فيها حتى لا تضيع حقوق ودماء الناس، كما تم اتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها تطوير وتعزيز العمل الأمني.

مقالات ذات صلة