الغزاة والخونة يرفعون وتيرة خروقاتهم للهدنة الأممية في الحديدة وغارات جوية على عدد من المحافظات

واصل الغزاة والخونة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهدف الطيران الغاشم بـ 32 غارة خمس محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن خروقات قوى العدوان بلغت 120 خرقاً بينها اعتداء واحد على رقابة كيلو 16 ، وتحليق طائرتين حربيتين في أجواء مدينتي حيس والفازة وطائرتي تجسس في أجواء منطقة الجبلية ومدينة الحديدة .

 

وشملت الخروقات استحداث تحصينين قتاليين في شارع الـ 50 و 32 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي و78 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

 

ونفذت قوى العدوان تمشيطاً مكثفاً بالأسلحة المختلفة على أماكن متفرقة من كيلو 16، وقصفت بأكثر من 20 صاروخ كاتيوشا وقذيفة هاون مزارع ومنازل المواطنين في قرية الشجن والدحفش بمدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تمشيط مكثف بمختلف أعيرة الرشاشات.

 

كما قصفت قوى العدوان بـ 11 قذيفة هاون منازل ومزارع المواطنين في قرية الشجن بمديرية الدريهمي المحاصرة.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الصدر بمديرية كتاف في محافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين، فيما استهدف قصف مدفعي مزارع وممتلكات المواطنين في مديرية غمر.

 

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارة على منطقة بني حسن بمديرية عبس في محافظة حجة، وغارة على جسر وادي حباب بمديرية خولان وغارة على قرية ريشان في منطقة المصنعة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء.

 

وأفاد المصدر أن طيران العدوان استهدف مديرية صرواح بمحافظة مأرب بثلاث غارات وشن 25 غارة على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

 

وأدان المصدر بشدة إمعان تحالف العدوان ومرتزقته في استهداف المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية وارتكاب المزيد من الجرائم البشعة بحق الإنسانية في ظل الصمت الدولي والمنظمات الإنسانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة