أبناء الزرانيق بالحديدة يدينون جريمة المرتزقة بحق آل سبيعان

أدان أبناء قبائل الزرانيق بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة استمرار جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة آل سبيعيان بوادي عبيدة محافظة مأرب.

واستنكر أبناء الزرانيق في لقاء قبلي اليوم الجريمة التي ارتكبتها ميليشيا الإصلاح التابعة للعدوان بحق آل سبيعيان .. معتبرين هذه الجريمة انتهاكاً سافراً لكل الأعراف والمبادئ الإنسانية.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية حسين زين أن جرائم العدوان والمرتزقة ضد الشيوخ والأطفال والنساء قد تجاوزت كافة الحدود، الأمر الذي يتطلب من الجميع دون استثناء مواجهه هذا العدوان الغادر والجبان بكل الإمكانيات .

كما ألقيت العديد من الكلمات عبرت عن إدانتها واستنكارها لما حدث لآل سبيعيان بمأرب وما تمارسه قوى العدوان ومرتزقتها من حصار وتجويع للشعب اليمني من خلال احتجاز سفن النفط والغذاء.

وأعلن بيان صدر عن اللقاء، النكف العام ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الاحتلال وتطهيرها من المرتزقة.

ودعا البيان منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة ومجلس الأمن للتخلي عن موقفها السلبي تجاه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني وإدانة هذه الجريمة وكل الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته في اليمن .

وأشاد البيان بالنجاحات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة.

مقالات ذات صلة