محافظ تعز يناقش دور مشائخ حيفان الفاعلة في رفد الجبهات

ألتقى محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس، صباح اليوم بعدد من مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية حيفان.

 

جرى خلال اللقاء مناقشة تطورات الأوضاع في الجبهات وما تحقق من إنجازات على مستوى المحافظة في مجال التنمية، ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

كما تطرق اللقاء إلى الأدوار الإيجابية والفاعلة التي قام بها مشائخ وأعيان ووجهاء حيفان في التحشيد والتعبئة العامة، وخدمة المجتمع في العديد من الجوانب.

 

وأشاد محافظ تعز بمواقف مشائخ واعيان ووجهاء مديرية حيفان وأدوارهم في مختلف المراحل.. مشيراً إلى الدور الهام لقبائل حيفان في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم والأمن الاجتماعيين ومواجهة الاستهداف المنظم من قبل العدوان السعودي الأمريكي لليمن وقبائله الآبية الحرة والصامدة دون مبرر.

 

وأكد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس حرص قيادة السلطة المحلية على الالتقاء بمشائخ وأعيان محافظة تعز وتبادل الرأي والمشورة معهم كون العدوان ومرتزقته أرادوا استهدف القبيلة اليمنية من قبل عدوانهم وحتى اليوم لإضعافها ودورها في المجتمع اليمني.

 

فيما عبر مشائخ ووجهاء حيفان عن تقديرهم لمواقف محافظ تعز وتوجهاته التي يريد من خلالها النهوض بالمحافظة وأبنائها بعد أن عمد العدوان لاستهدافها بجميع مخططاته العدوانية الشيطانية.

 

وأكدوا على وحدة الموقف والصف القبلي، والاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر، معلنين مباركتهم ودعمهم ووقوفهم الكامل الى جانب قيادة السلطة المحلية بقيادة معالي الأخ المحافظ الأستاذ سليم المغلس لاستمرار دوره الوطني والقيادي الكبير في معركة الحمى والبناء، والتي يلمسها أبناء المحافظة على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة