قبائل حيس بالحديدة تعلن النكف القبلي ردآ على جريمة اغتصاب الطفلة ماريا من قبل مرتزقة العدوان

نفذ أبناء مديرية حيس بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة مسلحة غاضبة تنديدا بجريمة اغتصاب الطفلة ماريا سندي من قبل مرتزقة العدوان.

وخلال الوقفة ألقى مدير عام المديرية مروان حليصي ألقى كلمة عبر فيها عن إدانة أبناء المديرية لجريمة اغتصاب الطفلة ماريا سندي التي لا يتجاوز عمرها سبع سنوات من قبل أحد مرتزقة العدوان.

 

وأعلن النكف القبلي والنفير العام ردآ على هذه الجريمة بحق الطفولة، مؤكداً استمرار أبناء المديرية في مواجهه جرائم تحالف العدوان وتصعيده برفد الجبهات بالرجال والمال.

 

وأشار إلى أن هذه الجريمة ماهي إلا غيض من فيض من عشرات الجرائم التي يتعرض لها المواطنون من قبل قوات تحالف العدوان في ظل صمت مخزي وتواطؤ لقيادات العدوان على هذه الجريمة.

 

ولفت إلى هذه الجريمة ضد الطفولة وانتهاك البراءة من قبل المرتزق التكفيري جزء من المشروع الذي يريد تحالف العدوان أن يجعله واقعاً في كل المناطق اليمنية، داعياً الأحرار إلى التحرك العاجل لمعاقبة مرتكب هذه الجريمة ومن يقف خلفه.

 

كما دعا قبل اليمن الحرة الى إدانة هذه الجريمة وإعلان النكف القبلي رداً على هذه الجريمة البشعة ولحماية أطفال اليمن من جرائم الاغتصاب التي يمارسها مرتزقة العدوان وللدفاع عن العرض والأرض.

 

كما حمل تحالف العدوان وحكومة الرياض مسؤولية هذه الجريمة والجرائم الأخرى التي ترتكب بحق المدنيين والأطفال في المناطق الواقعة تحت سيطرة مرتزقتهم.

 

كما ناشد أحرار اليمن إلى التحرك العاجل برفد الجبهات لوقف الانتهاكات وجرائم الاغتصاب والقتل والتعذيب التي يتعرض لها أبناء مديرية حيس وكل المديريات المحتلة من قبل تحالف العدوان.

 

وثمن المواقف الحكيمة لقائد الثورة في الاهتمام بأبناء تهامة ومتابعة أوضاعهم، مجدداً العهد بالوفاء لله والوطن والقيادة وتضحيات الشهداء الأبرار.

 

وطالب الامم المتحدة بتحمل مسؤولياتها في فك الحصار عن الدريهمي والافراج عن سفن المشتقات النفطية المحتجزة من قبل بوارج العدوان وتشكيل لجان تحقيق محايدة في كل الجرائم التي ارتكبتها قوات التحالف ضد الأبرياء.

مقالات ذات صلة