قيادات في التلاحم القبلي بمأرب يزورون المرابطين في جبهة ماهلية

تفقد نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمأرب قايد نمران  والمشرف الإجتماعي بالمحافظة أحمد السقاف وعددا من الشخصيات الإجتماعية أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة ماهلية.

واستمع الزائرون من قائد لواء مراد العميد الهيثم نمران، إلى شرح حول سير العمليات العسكرية والمواقع التي تم تحريرها مؤخرا.

وأشاد نمران والسقاف بالانتصارات الميدانية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ماهلية والبطولات التي يجترحونها دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله.

ودعا نائب رئيس التلاحم القبلي بالمحافظة قبائل مأرب وقبيلة مراد بصورة خاصة إلى الوحدة وعدم تصديق الشائعات التي يروج لها العدوان السعودي ومرتزقته .. مؤكداً أن الجيش واللجان الشعبية جاءوا لتحرير الأرض وحماية العرض وبسط الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن أحرار قبائل مأرب اليوم في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان ومرتزقته وباتوا أكثر وعيا بمخططات العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين للقيادة الثورية وكافة قبائل اليمن الأحرار أنهم ثابتون على العهد وماضون لتحرير الأراضي اليمنية المحتلة من دنس الغزاة وأدواتهم مهما بلغت التضحيات.

مقالات ذات صلة